الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بينهم طفل، إنقاذ 18 شخصًا بشاطئ الهانوفيل في الإسكندرية

شاطئ الهانوفيل العام

شاطئ الهانوفيل العام

تقى محمود

A A

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنقاذ 18 شخصًا بشاطئ الهانوفيل العام وشاطئ الهانوفيل الخدمة، من عائلات مختلفة.

ونجح رجال الإنقاذ بشاطئ الهانوفيل غربي الإسكندرية، في إنقاذ الأشخاص وكان بينهم طفل، من الغرق بعدما جرفتهم أمواج البحر بسبب التيارات المفتوحة وسرعة الرياح.

وأشارت الإدارة في بيان اليوم الأحد، إلى أن المواطنين المشار إليهم كانوا في مجموعات وجرفتهم أمواج البحر نتيجة التيارات المفتوحة خلال 15 دقيقة فقط.

وتم الاستعانة برجال إنقاذ شاطئ الهانوفيل الخدمة لكثرة الأعداد المنجرفة بالمياه وذلك لسرعة إنقاذ الأرواح.

وتقدمت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بوافر الشكر والتقدير لكل رجال الإنقاذ بالشواطئ، لما لهم من دور فعال فى الحفاظ على سلامة وأرواح الرواد وأمنهم داخل الشواطئ.

وقدمت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الشكر لكل رجال الإنقاذ بالشواطئ لما لهم من دور فعال في الحفاظ على سلامة وأرواح الرواد وآمنهم داخل الشواطئ، مطالبة جميع المصطافين بضرورة الالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ حفاظًا على حياتهم و العودة إلى منازلهم سالمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search