الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ450 جنيها، سافر واستمتع بأفضل رحلات اليوم الواحد للعين السخنة

العين السخنة

العين السخنة

تقى محمود

A A

يبحث العديد من الأشخاص عادة عن أماكن ساحلية قريبة من القاهرة للسفر والاستمتاع يومًا واحد على الأقل، وذلك لقلة الإجازات في الفترة الحالية، بالإضافة إلى الازدحام في باقي الأماكن الساحلية بسبب ارتفاع درجات الحرارة. 

وعادة ما يشعر الأشخاص بين الحين والآخر بأن طاقتهم أوشكت على النفاد، فحينها يشعرون بأنهم بحاجة لشحن طاقتهم عن طريق يوم مميز على شاطيء البحر، حتى يجددوا شغفهم، ولكن يمنعهم ضيق الوقت من السفر، فلا يكون أمامنا سوى قضاء"داى يوز" في مدينة قريبة من المسكم.

وتعد العين السخنة واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء “داي يوز” بها ولكن مع الارتفاع الأخير في الأسعار يفكر الأشخاص عادة أكثر من مرة في أخذ هذه الخطوة.

ووفرت وزارة الشباب والرياضة بعض الرحلات التي من بينها رحلات للعين السخنة بأقل من 450 جنيها شاملة التنقل والخدمات وأماكن تغيير الملابس وغيرها.

تفاصيل رحلات العين السخنة

1-التجمع في رمسيس بجوار مسجد الفتح الساعه 6:30 صباحًا.

2-التحرك 7 صباحًا.

3-باصات حديثة ومكيفة .

4-السعر يشمل: دخول الفندق، أماكن لتغيير الملابس، كرسي لكل فرد وشمسية لكل ٥ أفراد، حمامات على أعلى مستوى، ونزول مياه البحر.

5-الفندق مزود بـحمام سباحة.

6-ألعاب شاطئية (كره قدم _ بلالين _ شد الحبل _ الزجاجة _ الشوال) .

7-يغلق باب الحجز بمجرد اكتمال العدد.

8-المواعيد أسبوعياً الجمعة والسبت.

طريقة وشروط رحلات وزارة الشباب والرياضة

-إذا كنت ترغب في المشاركة في الرحلة، ادخل على موقع الوزارة.

-بعض الرحلات تفرض ممنوع اصطحاب الأطفال تحت سن 18 والحيوانات الأليفة.

-يحظر استبدال المبلغ أو رده بشكل دائم بعد السداد.

-التدخين ممنوع منعا باتا في أماكن المعالم السياحية.

-في حالة وجود معلومات غير صحيحة أو انتهاكات لتعليمات السلطة الإشرافية أو انتهاكات ومخاوف تتعلق بالسلامة، سيتم استبعاد المشارك على الفور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search