الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"حاميها حراميها"، ضبط حارس فيلا خطط لسرقتها وإشعال النار بها

فيلا سكنية -أرشيفية

فيلا سكنية -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وبالتعاون مع مديرية أمن القاهرة من القبض على فرد أمن في نطاق دائرة قسم شرطة الشروق، بتهمة سرقة عملات أجنبية “دولارات”، من داخل الفيلا التي يحرسها.


سرقة عملات أجنبية وحريق بأحد غرف فيلا في الشروق

وكانت بداية الواقعة عندما تبلغ قسم شرطة الشروق، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شخص يفيد بسرقة مبالغ مالية “دولارات” من فيلته وإضرام النيران بأحد الغرف بها، واتهم فرد الأمن المسئول عن حراسة الفيلا.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية لموقع الفيلا المسروقة، وبصحبتها فريق من الأدلة الجنائية، وبالفحص تبين سرقة بعض العملات الأجنبية عبارة عن “دولارات”، واندلاع حريق بأحد الغرف في الفيلا.


اعترافات حارس الفيلا بسرقة المبالغ وارشاده عن مكان المسروقات

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تبين أن حارس الفيلا وراء ارتكاب الواقعة، وأنه المتهم بسرقة المبالغ المالية المتواجدة بالفيلا، وأنه المسئول بإضرام النار في أحد غرف الفيلا، كي يداري على فعلته الإجرامية.


وتم إلقاء القبض عليه، بمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن موقع جميع المسروقات المستولى عليها، واتضح أنه أخفاها داخل جراج الفيلا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.