الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وداعًا لارتفاع أسعار الوقود، اشتري سيارة هاتشباك اقتصادية بأقل من 70 ألف جنيه

سيارة هاتشباك اقتصادية

سيارة هاتشباك اقتصادية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة هاتشباك اقتصادية، يشهد سوق السيارات المستعملة في مصر إقبالًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير، وصعوبة الحصول عليها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

ويُجبر هذا الارتفاع في أسعار السيارات الجديدة، العديد من المصريين على التخلي عن حلم شراء سيارة جديدة، والبحث عن بدائل أكثر ملاءمة لميزانيتهم.

وتُقدم سوق السيارات المستعملة حلولًا مثالية، حيث توفر لهم خيارات متنوعة من السيارات بأسعار أقل بكثير من نظيراتها الجديدة.

سوق السيارات في مصر

سيارة لادا أوكا موديل 2000

وفي هذا السياق، تبرز سيارة لادا أوكا موديل 2000 كواحدة من الخيارات الأفضل، لمن يرغب في شراء سيارة رخيصة مقارنة بباقي الأنواع المتاحة حاليًا في السوق.

وتتمتع سيارة لادا أوكا بشعبية كبيرة في مصر، وتصنف ضمن فئة سيارات الهاتشباك، وذلك بفضل أبعادها الخارجية المتقاربة التي تُسهل عملية الاصطفاف والحركة. وتعد شبيهو لسيارة سوزوكي ماروتي إلى حد كبير.

وتتوفر سيارة لادا أوكا موديل 2000 للبيع على أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة على الإنترنت باللون الأحمر وفي حالة جيدة، كما أنها تتميز بكونها موفرة في استهلاك الوقود.

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات ومميزات سيارة لادا أوكا موديل 2000 في سوق السيارات المستعملة، وهي على النحو التالي:

مميزات سيارة لادا اوكا موديل 2000

وتتميز سيارة لادا اوكا موديل 2000 أنها في حالة ممتازة، وتأتي مع ناقل حركة يدوي، محرك 2 بستم موفر للوقود، بطارية وإطارات جديدة، هيكل مطلي حديثًا.

ووفقًا لما ذكره المعلن، تتميز السيارة بهيكل وشاسيه مشدودان بالكامل، ميكانيكا كاملة، وعداد مسافات 94,000 كيلومتر. كما تتمتع برخصة سارية حتى شهر أبريل 2025.

سعر سيارة لادا اوكا موديل 2000 في مصر 2024

وتتوفر سيارة لادا اوكا موديل 2000 في مصر 2024 بسوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعر يبدأ من 65 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.