السبت، 05 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة واحدة تفصل «ميسي» عن تحقيق ثاني ألقابه مع إنتر ميامي

ميسي انتر ميامي

ميسي انتر ميامي

دنيا عبده

A A

يبعد الأرجنتيني، ليونيل ميسي مباراة واحدة عن تحقيق ثاني ألقابه مع فريقه الحالي إنتر ميامي، بعد التمكن من الفوز على «إف سي سينسيناتي»، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور قبل النهائي لكأس أمريكا المفتوحة.

سيواجه إنتر ميامي بقيادة ميسي، الفائز من مباراة الدور قبل النهائي بين هيوستن دينامو وريال سولت ليك، في 27 سبتمبر المقبل.

ميسي يقود ميامي لتحقيق أول بطولة ويسجل هدفا تاريخيا

وقاد ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني فريقه إنتر ميامي للفوز بكأس دوريات أمريكا الشمالية، كأول بطولة في تاريخ النادي، على حساب ناشفيل اف سي بركلات الترجيح أيضًا.

وأحرز ميسي هدفًا تاريخيًا، عندما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسددها في الزاوية البعيدة لحارس المرمي ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 23.

جائزة هداف البطولة

فاز ليونيل ميسي بجائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف في 6 مباريات، وحصل على أفضل لاعب في البطولة، وقاد فريقه لتحقيق أول لقب في تاريخه.

ورفض ميسي قائد فريق إنتر ميامي رفع كأس البطولة، وطلب من قائد الفريق السابق أن يتسلم الكأس، وبعد تتويجه مع إنتر ميامي بلقب كأس الدوريات، أصبح ليونيل ميسي أكثر لاعب حقق ألقابا في تاريخ كرة القدم متجاوزا داني ألفيش بـ 44 بطولة.

بات أكثر لاعب سجل أهداف في المباريات النهائية بـ 35 هدفا، أكثر من أي لاعب آخر، أصبح أكثر لاعب يساهم بأهداف في النهائيات بـ 50 هدفا.

يذكر أن ليونيل ميسي انضم لإنتر ميامي الأمريكي، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

search