الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول يوم لتخفيف الأحمال، الكهرباء ترد على انقطاع التيار في عدة مناطق

تخفيف الأحمال - أرشيفية

تخفيف الأحمال - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن مصر تودع تخفيف الأحمال، اليوم الأحد 21-7-2024، مضيفاً أن هناك رصد كامل من قبل وزارة الكهرباء لأي متغير خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم التعامل مع أي مشكلة تتعلق بانقطاع الكهرباء.

الكهرباء تُعلق على انقطاعات الكهرباء  رغم إنهاء خطة التخفيف

علق المتحدث باسم وزارة الكهرباء، على شكاوى بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، باستمرار تخفيف الأحمال، قائلا: «تخفيف الأحمال انتهى، وأي انقطاعات بالتيار سببها الرئيسي الأعطال».

وأردف: إدارة التتبع رصدت بالفعل انقطاع التيار الكهربائي بسبب الأعطال في عدة مناطق بالجيزة، وتم حل المشكلة.

شكاوى من انقطاع الكهرباء، في أول يوم وقف تخفيف الأحمال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استمرار انقطاع التيار الكهربائي، حيث علق عدد كبير من المواطنين في عدة مناطق، عن استمرار تخفيف الأحمال، على غير المعلن من قبل الحكومة، حيث فوجئ العديد منهم بانقطاع التيار الكهربائي من السابعة صباحاً، وفي مناطق أخرى من الحادية عشر صباحاً، ومناطق أخري لاحظ المتضررين من عدم ثبات التيار الكهربائي وانقطاعه كل نصف ساعة.

وزير الكهرباء، يشدد علي رؤساء شركات الإنتاج والتوزيع إنهاء فقد التيار

وكان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمود عصمت قد شدد خلال لقاء جمعه في وقت سابق برؤساء الشركات الموزعة والمنتجة للكهرباء علي ضرورة إنهاء أزمة فقد التيار والذي بلغ في بعض الشركات لأكثر من 70%.

وأضاف الوزير: «لابد من رفع تقرير دوري بكافة المستجدات الخاصة بفقدان التيار وآلية تعامل كل شركة على حدا، وتشديد الرقابة ومتابعة الشركات، لإنهاء الأزمة في أقرب وقت وفق توجيهات مجلس الوزراء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search