الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رحيم يكشف عن كواليس زيارة محمد منير له وتطورات حالته الصحية (خاص)

محمد رحيم

محمد رحيم

لينا غالي

A A

كشف الملحن محمد رحيم، تطورات حالته بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى دخوله العناية المركزة، لإجراء قسطرة بالقلب بعد إصابته بذبحة صدرية مفاجئة.

رحيم يطمئن جمهوره على حالته الصحية

وقال رحيم، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن حالته الصحية في تحسن عن الأيام الماضية، معلقًا: «أنا بخير، ربنا ستر وعدى الأيام ديه على خير»، مشيرًا، أنه يتواجد حاليًا في المستشفى حتى تستقر حالته الصحية.

وأضاف الملحن محمد رحيم، عن علاقته بالكينج محمد منير بعد زيارته له في المستشفى، مشيرًا أنه تجمعهما علاقه قوية منذ زمن طويل، موجهًا رسالة شكر لكل من سأل عليه، أو جاء لزيارته في المستشفى.

وحرص الكينج محمد منير، على زيارة الملحن محمد رحيم، بعد تعرض الأخير لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

زوجة محمد رحيم تعلن تعرضه لوعكة صحية

وكشفت زوجة الملحن محمد رحيم، مدربة الأسود أنوسة كوتة، عن تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ونشرت صورة لهما من داخل المستشفى، وعلقت عليها: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، مش معنى إننا في العناية إننا منتصورش».

من هو محمد رحيم؟

ومحمد رحيم ملحن ومغني مصري، درس في كلية التربية الموسيقية، كانت بداية مسيرته الفنية عندما تعرّف على الفنان حميد الشاعري في ندوة بالكلية وذهب معه للاستوديو، حيث أسمعه ألحانه، بحضور الفنان (عمرو دياب) ليطلق أول أغنياته وهي أغنية (غلاوتك) لعمرو دياب، ليتعاون بعدها مع العديد من الفنانين، أبرزهم: (نانسي عجرم، محمد منير، إليسا)، واتجه إلى الغناء عام 2008 حيث أصدر أول ألبوماته بعنوان (كام سنة)، ومن أبرز أغنياته (عارفة، إرجع يلا)، وشارك بالغناء والتلحين في عدد من الأعمال الدرامية منها (حكاية حياة، سيرة حب).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search