الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 500 جنيه، تعرف على سعر أرخص سماعة إيربودز Airpods في مصر

سماعة JLab Go Air Pop

سماعة JLab Go Air Pop

نورهان عبدالعزيز

A A

أرخص إيربودز في مصر، تعتبر سماعات الإيربودز Airpods من أشهر السماعات اللاسلكية التي يعتمد عليها العديد من المستخدمين، إذ يودون استخدام هذه النوعية من الأجهزة فضلًا عن الهاند فري أو ما شبه.

مزايا سماعة إيربودز JLab Go Air Pop  

وتتميز سماعات Airpods، بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، إمكانية التحرك بشكل مريح دون الحاجة إلى اصطحاب الهاتف، بجانب جودة الصوت التي تتفوق على باقي الأجهزة.

JLab Go Air Pop Wireless Bluetooth Headphones, Wireless Earbuds 24+ Hours  Performance with Charging Box - Wireless Bluetooth Headphones 3 Levels of  Customized EQ Headphones, Teal Green: Buy Online at Best Price

وتتمتع سماعات الإيربودز Airpods بجودة عالية، فهي لا تٌتلف سريعًا بل تستمر مع المستخدم فترة طويلة مقارنةً بالهاند فري التي لا تستمر إلا بضعة أشهر.

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر أرخص Airpods في مصر في ظل ارتفاع الأسعار التي تزداد يومًا بعد يوم، مثل السماعات اللاسلكية التي تطرحها شركة «آبل».

سماعات الأذن اللاسلكية GO Air True

مواصفات سماعات إيربودز JLab Go Air Pop  

وتعتبر سماعة JLab Go Air Pop أرخص سماعة لاسلكية في مصر 2024، إذ تتميز بالعديد من المواصفات التي تجعل المستخدم حريص على شرائها.

وتتمتع سماعة JLab Go Air Pop بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها مقاومة الماء بتصنيف IPX4، كما تتميز ببطارية قوية تدوم طويلًا ولا تفصل سريعًا.

سماعات الأذن اللاسلكية JLAB JBUDS Go Air - اسود | موبيلاتي | الصفحة الرئيسية

وتأتي سماعة JLab Go Air Pop مع كابل شحن مدمج، فهي تدوم لمدة 7 ساعات في الشحنة الواحدة، كما تأتي بميكروفون MEMS المدمج في كل سماعة مكالمات واضحة.

حجم سماعات إيربودز JLab Go Air Pop  

وتتميز سماعة JLab Go Air Pop، بأن حجمها صغير ويناسب تمامًا الجيب، فهي أخف وزنًا من باقي السماعات الأخرى، مما يجعل العديد من المستخدمين حريصين على شرائها.

JLab Go Air Pop review: ridiculously good wireless earbuds for under  $25/£25 | TechRadar

ويمكننا ضبط خاصية التشغيل المؤقت وتفعيل المساعد الذكي عن طريق وظائف التحكم باللمس، كما يمكننا التحكم في مستوى الصوت الخارجي.

تعرف على سعر  سماعة JLab Go Air Pop (أرخص إيربودز في مصر)

ويصل سعر سماعة JLab Go Air Pop اللاسلكية، إلى 450 جنيهًا في السوق المصري، مما يحبذ شرائها من قبل المستخدمين.

JLab GO Air Review SoundGuys, 41% OFF | www.pinnaxis.com

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.