الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الري: دراسة طلبات محافظة دمياط لحماية واجهة نهر النيل (صور)

الدكتور هانى سويلم

الدكتور هانى سويلم

تسنيم جمال

A A

وصل الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، إلى محافظة دمياط لتفقد أعمال صيانة هويس وبوابات سد دمياط الواقع على فرع دمياط، وتفقد مشروعات حماية الشواطئ بمدينة رأس البر، وذلك في إطار جولاته الميدانية بالمحافظات لمتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري. 

التنسيق المشترك بين الوزارة والمحافظة لخدمة منظومة الري

وفى مستهل الزيارة، التقى سويلم، بالدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، والذى أعرب عن خالص ترحيبه بزيارة الوزير، كما توجه سويلم، بالتهنئة للشهابي لتكليفه محافظًا لدمياط، وتم التأكيد خلال اللقاء على استمرار التنسيق المشترك بين الوزارة والمحافظة لخدمة منظومة الموارد المائية والري على الوجه الأمثل.

حماية واجهة نهر النيل بدمياط

وتم خلال اللقاء، مناقشة سبل التعاون بين الوزارة ممثلة في هيئة المساحة والجامعات المصرية في تطوير الإصدار الأول لكود المساحة المصري.

وفى ضوء ما تم من مناقشات، وجه الدكتور هاني سويلم ، وزير الموارد المائية والري، بدراسة طلبات محافظة دمياط والخاصة بحماية واجهة نهر النيل بدمياط.

موقف شغل الوحدات السكنية

وعقب اللقاء، تفقد وزير الري، المستعمرة السكنية للري بدمياط، حيث وجه سويلم بإجراء دراسة متكاملة لموقف شغل الوحدات السكنية، وسرعة اتخاذ ما يلزم لتطوير المباني السكنية واللاندسكيب بالمستعمرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search