الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جالسًا على كرسي، أول ظهور لـ أحمد عدوية بعد وفاة زوجته (فيديو)

أحمد عدوية ونجله محمد

أحمد عدوية ونجله محمد

لينا غالي

A A

أحيى المطرب محمد عدوية، مساء أمس، حفلا غنائيا في شبين الكوم، ويعتبر الحفل هو الثالث للحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف تدريجيًا في مختلف الفروع.

وشهد الحفل العديد من المفاجآت، منها مشاركة والده الفنان أحمد عدوية الغناء، الذي ظهر على المصعد وبكرسي متحرك، ويعتبر أول حفل يحييه بعد وفاة زوجته خلال الأسابيع الماضية.

وشهد أيضًا حضورا جماهيريا ضخما، إلى جانب أن الحفل تضمن موسيقى وألعاب ومسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال والفائزين من الأعضاء.

وكانت بداية الحفلات في سيتي كلوب التي أقيمت في الصيف الماضي كوكبة من ألمع النجوم، مثل: أحمد سعد وروبي، دياب وعمر كمال وبهاء سلطان، السوبر ستار هيثم شاكر ونجم الأغنية الشعبية حسن شاكوش والحكمدار عبدالباسط حمودة، في أندية سيتي كلوب طنطا، بنها، شبين الكوم وغيرها.

حفلات City festival لصيف 2024

ونظم نادي سيتي كلوب شبين الكوم ، ثالث حفلات City festival لصيف 2024 بالتعاون مع ليالي مصر، والتي تقام تحت رعاية شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي برئاسة المهندس سيف الوزيري وتنظمها مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام.

آخر أعمال محمد عدوية

يذكر أن المطرب محمد عدوية، طرح مؤخراً أغنية تحمل اسم «يا جدع» بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعي وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

وأمتع محمد عدوية، الحضور بباقة مميزة من ألمع أغانيه، منها أغنية «يا جدع»، التي طرحها مؤخرًا عبر يوتيوب، بالإضافة إلى «أنت تقدر، أنا تاجك، يا ست البنات».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search