الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني وصاحبة السعادة، ضمن فاعليات الأسبوع الثالث بمهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

لينا غالي

A A

يستهل الأسبوع الثالث من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، فعالياته بحضور نجم الغناء تامر حسني والموسيقار نادر عباسي إلى المهرجان.

برنامج صاحبة السعادة 

وتبدأ الفاعليات الفنية، يوم الخميس المقبل 25 يوليو الجاري، مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، والتي تستضيف فيه حفل الموسيقار نادر عباسى والنجم لؤى وكارمن سليمان، في لقاء مباشر بحضور الجماهير.

ولحضور الحلقة، يجب حجز التذاكر على موقع «تذكرتي» والتي تتراوح بين فئتين، الأولى بـ 600 جنيه والثانية VIP بـ1500 جنيه، فيما يكون الجلوس بأسبقية الحضور، ويستمر الحفل على مدار ساعتين من الساعة الـ10 مساءً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

حفل تامر حسني بمهرجان العلمين

ويحيي المطرب تامر حسني، حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 26 يوليو الجاري، حيث يقدم مجموعة متميزة من أشهر وأحب أغانيه للجماهير المتواجدة في مدينة العلمين الجديدة.

وجاءت أسعار تذاكر حفل الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين 2024، كالتالي، الفئة الأولى بـ600 جنيه، والفئة الثانية fan pit بـ850 جنيه، وفئتين للطاولات، واحدة تكفي 6 أفراد بـ50 ألف جنيه، وأخرى تكفي 8 أشخاص وسعرها 80 ألف جنيه.

 

مهرجان العلمين يوفر خدمة الرعاية الصحية

ويُتيح مهرجان العلمين في دورته الثانية، في سابقة فريدة من نوعها بمجال الترفيه الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة، الذي يحمل شعار «العالم علمين»، الحصول على الرعاية والتوعية الصحية.
ويشهد المهرجان توفير خدمات الرعاية الصحية، ضمن حفلات العلمين، من خلال «شارع الخدمة الصحيّة»، الذى سيعلن عن تفاصيل عما سيقدمه للزوار ورواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة.

حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يضم مهرجان العلمين العديد من الحفلات الغنائية، خلال الفترة المقبلة منها «حفل هاني شاكر المقرر أن يوم 1 أغسطس، والمطرب رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، والهضبة عمرو دياب الذي يقام يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل مطرب المهرجانات ويجز يوم 30 أغسطس.

وحقق مهرجان العلمين في دورته الثانية، نجاحاً كبيراً، وذلك منذ انطلاقه يوم 11 يوليو الجاري، والذي يستمر حتى 30 أغسطس المقبل.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.