الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس مسجل خطر حاول التعدي على فتاة وأصاب شاب دافع عنها بأكتوبر

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أكتوبر الجزئية، اليوم الأحد الموافق 21 يوليو الجاري، بحبس شخص يعمل سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة محاولة هتك عرض فتاه، وتسديد طعنات بسلاح أبيض لشخص حاول الدفاع عنها.

القبض على شخص بتهمة محاولة تعديه على فتاة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شخص متهم بمحاولة هتك عرض فتاة عشرينية، في منطقة أكتوبر، كما أنه تعدى بالضرب المبرح من خلال تسديد إصابات بسلاح أبيض لشخص حاول الدفاع عنها.

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من إحدى الفتيات وبصحبتها آخر مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، يفيد بتضررهما من شخص يعمل سائق توك توك، حاول الاعتداء على الفتاة، وعند استنجادها بأحد الأشخاص، قام الآخر بالدفاع عنها، مما جعله يتعرض للضرب المبرح من سائق التوك توك، وإصابته بسحجات سلاح أبيض مطواة في أماكن متفرقة بالجسد.
 

شخص مسجل خطر يسدد إصابات بسلاح أبيض لشاب بأكتوبر

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد في البلاغ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بمعاكستها خلال سيرها، في نطاق دائرة القسم، وتعديه عليها وعلى الآخر حال تدخله لمنعه من التعدي عليها محدثاً إصابته ولاذ بالفرار.

وتبين أن المتهم “له معلومات جنائية سابقة”، ومركبة "التوك توك " المستخدمة فـي الواقعة "بدون لوحات معدنية"، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search