الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاجمه بيلينجهام وفان دايك، من هو فيليكس تسفاير حكم مباراة الأهلي وبيراميدز؟

فان دايك وفيليكس تسافير

فان دايك وفيليكس تسافير

إسلام عبدالجليل

A A

فيليكس تسفاير، تشهد كرة القدم المصرية، حالة من الجدل الواسع بسبب اختيار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2023-2024.

فيليكس تسفاير حكم مباراة الأهلي وبيراميدز المتهم بالرشوة

وحسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، يقود المهمة التحكيمية لمباراة الأهلي وبيراميدز، طاقم تحكيم ألماني بالكامل، على رأسه الحكم فيليكس تسفاير، الذي يدور جدل كبير حول نزاهته.

وتعرض تسفاير للإيقاف بسبب ثبوت دوره في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات في عام 2005، بجانب الإيقاف لمدة 6 أشهر في عام 2016 من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب فضيحة الحكم روبرت هويزر في التلاعب بنتائج المباريات بمسابقات ألمانية مختلفة في عام 2005، وكان »تسفاير» مساعدًا له.

معاقبة بيلينجهام بسبب حكم بوروسيا وبايرن

كما أن لـ «فيليكس تسفاير» تاريخ سيئ مع نجم منتخب إنجلترا، جود بيلينجهام، حيث كان الأخير قد أطلق تصريحات سابقة ضد الحكم الألماني استدعت معاقبته. 

وقال نجم ريال مدريد الإسباني الحالي وبوروسيا دورتموند الألماني السابق عن الحكم: «لا يمكن لحكم كان متهمًا بالتلاعب في نتائج المباريات أن يُحكم مثل تلك المباريات، ماذا تتوقعون منه؟».

وقتها، قرر الاتحاد الألماني، حينها أن تصريحات الدولي الإنجليزي ترقى إلى سلوك «غير رياضي»، وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 40 ألف يورو عام 2021، بسبب تصريحاته المسيئة للحكم فيليكس تسفاير.

فان دايك يهاجم مباراة هولندا وإنجلترا

فيليكس كان حكمًا لمواجهة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024، والتي انتهت بنتيجة 2-1 للمنتخب الإنجليزي بهدف قاتل عن طريق البديل أولي واتكينز.

واحتسب الحكم الألماني ركلة جزاء في تلك المباراة لـ هاري كين، ولكنه تلقى انتقادات بشكل غير مباشر من فيرجيل فان دايك مدافع المنتخب الهولندي وقائده.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وستقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء الإثنين المقبل، لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search