الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«معجب ولهان»، التحقيقات مع المتهم بابتزاز راندا البحيري تكشف مفاجأة

راندا البحيري

راندا البحيري

أمة الله عمرو

A A

كشفت تحقيقات الجهات المختصة، مع الشاب المتهم بابتزاز الفنانة راند البحيري، أنه شاب عاطل كان يعمل في أحد مراكز صيانة الهواتف لمدة 5 سنوات، وتبين أنه من محافظة المنيا، ويقيم في محافظة الجيزة، نتيجة لظروف عمله، لكنه ترك العمل منذُ 6 أشهر، واصبح شخص عاطل.

وتابع خلال التحقيقات أنه كان من المعجبين بالفنانة راندا البحيري، فقرر أن ينشأ صفحات باسمها في البداية لكسب المال وتحقيق الأرباح السريعة، وبعد ذلك راودته فكره أن يبتزها ويقوم بترويج صور لها عبر صفحات «فيس بوك»، بهدف التحصل على مبالغ مالية منها، لحذف ما تم ترويجه ونشره.

حبس المتهم بالابتزاز والتشهير بالفنانة راندا البحيري

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة في محافظة الجيزة، مساء أمس السبت الموافق 20 يوليو، بحبس شاب ثلاثيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة ابتزاز الفنانة رندا البحيري، والتشهير بها، عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتمكنت رجال المباحث، مساء أمس، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شاب متهم بترويج صور خاصة للفنانة راندا البحيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».


التحريات تكشف هوية منتحل صفة راندا البحيري على «فيس بوك»

وسبق أن كشفت التحريات الأولية، أن المتهم يدعى «ثناء. س. ع»، شاب عاطل، ويقيم في مركز مغاغة التابع لمحافظة المنيا، نشر صور وفيديوهات للفنانة راندا البحيري عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للتشهير بها والإساءة لها.

بدأت الواقعة ببلاغ للأجهزة المختصة في مديرية أمن الجيزة، من الفنانة راندا البحيري ضد أحد الأشخاص مجهول الهوية بالنسبة لها، يقوم بتشهيرها والإساءة إليها ونشر صور خاصة لها، عبر «السوشيال ميديا» تحديدًا تطبيق «فيس بوك»، وهذا عبر العديد من الصفحات التي ينتحل بها صفتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.