الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها التقاط الصور بخمس جنيهات، أغرب وأطرف دعاية الأجهزة الذكية في مصر

دعايا الاجهزة الذكية

دعايا الاجهزة الذكية

نورهان عبدالعزيز

A A

«التسويق فن» حيث يتبع العديد من أصحاب الشركات حيل مميزة لترويج منتجاتهم خاصةً لو كانت من الأجهزة الذكية والمحمولة التي تحتاج إلى فنون مختلفة مقارنةً بباقي المنتجات.

أساليب خاصة للترويج للأجهزة الذكية بجميع أنواعها

ويستهدف أصحاب الشركات فئات معينة لبيع منتجاتهم، فمثلًا يحتاج بيع هواتف آيفون إلى سياسة ترويجية من الدرجة الأولى، على عكس السماعات اللاسلكية التي لا تحتاج إلى مجهود كبير.

ويحتاج أيضًا بيع منتجات شركة «آبل» إلى سياسة مختلفة، نظرًا لغلاء أسعارها، فهي التفاحة الأثمن في العالم، على عكس هواتف سامسونج أوبو أو هواوي وريدمي، فكل منها يحتاج إلى حيل مختلفة، لجذب أكبر عدد من المستخدمين.

تعريف الأجهزة الذكية.. وهذه طرق استخدامها وكيفية تجنب أضرارها | الرجل
منتجات أبل

 

«الصورة بخمسة جنيه» فنون دعاية من نوع خاص جدًا

واعتمد أحد المحلات الشهيرة في مصر، على سياسة خاصة عند الترويج لهاتف آيفون 15 برو ماكس رافعًا شعار «الصورة بخمسة جنيه»، إذ يمكن لجميع المستخدمين التقاط بعض الصور التذكارية بأحدث إصدارات شركة «آبل».

ووضع أصحاب هذا المحل الشهير، مبلغ مالي يقدر بـ 5 جنيهات كنوع من أنواع الدعاية لآيفون 15 برو ماكس الذي وصل سعره إلى 70 ألف جنيه مصري، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية ووسائل الإعلام المختلفة.

تعرف إلى الأيفون الأكثر مبيعاً

وحظت هذه الفكرة على دعم كبير، إذ اتجه العديد من المستخدمين للتصوير بهاتف الآيفون الشهير، ومن ثم شرائه نظرًا لأنه يتمتع بكاميرا عالية الجودة تخفي تمامًا عيوب الوجه والبشرة.

تجربة الأجهزة الذكية بنفسك قبل شرائها

وتوجد العديد من الطرق الأخرى التي يتبعها أصحاب محلات وشركات الأجهزة الذكية، فعند طرح أجهزة كمبيوتر سامسونج، أعلنت إحدى الشركات عن استضافة عدد لا يحصى من المستخدمين لتجربة الأجهزة بأنفسهم، أملًا أن تلقى إعجابهم.

6 طرق تضمن لك اطالة عمر بطارية ايفون 14 - سماعة تك

وبالفعل اتجه العديد من المستخدمين إلى مقر الشركة لتجربة الأجهزة، ومن ثم شرائها خاصةً وأنها حظت على إعجابهم جميعًا، وحققت الشركة العديد من المكاسب والأرباح.

الترويج لبيع الأجهزة الذكية من خلال أعياد الميلاد

وتوجد الكثير من الحيل الأخرى التي يتبعها أصحاب الشركات بدايةً من التخفيضات والعروض المختلفة وصولًا إلى الاحتفال بالذكرى الميلادية، إذ تخفض العديد من المحلات الأسعار في هذه المناسبات المختلفة.

وخفضت إحدى الشركات أسعار جميع منتجاتها الذكية سواء أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والهواتف المحمولة بجميع أنواعها احتفالًا بعيد ميلاد صاحب الشركة، مما ساعد على زيادة الأرباح وتحقيق مكاسب كبيرة.

موعد نزول ايفون 16 المتوقع أحدث إصدارات شركة أبل في سلطنة عمان

 

موعد طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس رسميا

وتستعد شركة «آبل» العملاقة، لطرح أحدث هواتفها المحمولة آيفون 16 بجميع إصداراته، على أن يتم طرحه في سبتمبر المقبل 2024، فكشفت العديد من الصحف أن هذا الهاتف يتمتع بمواصفات خارقة سواء في البطارية أو الكاميرا أو الشاشة، مما جعل الجميع يتساءل عن أسعار هذا الهاتف.

توقعاتك لدعاية هاتف آيفون 16 الجديد

أطلق العنان بخيالك، وفكر جيدًا ما الحيل المتبعة للترويج لآيفون 16 برو ماكس، هل يتم التقاط الصور بـ 10 جنيهات أم تغير الشركات أسلوبها لجني المزيد والمزيد من الأرباح؟. يمكننا الانتظار 3 أشهر لمعرفة الإجابة عن هذا السؤال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.