الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الظلم والقهر إحساس صعب»، عمار حمدي يثير الجدل برسالة غامضة

عمار حمدي

عمار حمدي

إسلام عبدالجليل

A A

وجه عمار حمدي لاعب المقاولون العرب رسالة مثيرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة فريقه الهامة أمام المصري البورسعيدي.

ونشر عمار حمدي عبر حسابه الرسمي على «انستجرام» من خلال خاصية «ستوري» قائلا: «أصعب حاجة لما الدنيا تفرض عليك حاجة وأنت مش حاببها والأصعب لما تكون وسط ناس بيحاولوا يكسروا طموحك وأنت بتعافر عشان تنجح وتحقق اللي أنت عايزه».

وتابع: «إحساس صعب جدا لما تحس بالظلم والقهر من ناس أنت سيبت ناس أحسن منهم وعائد مادي أكبر بكتير عشان تروحلهم وفي الآخر ما يقدروش دا لا وكمان عاوزين يقعدوك ويكسروا طموحك وهما عارفين قيمتك كويس أوي بس مفيش في إيدك حاجه تعملها».

واختتم: «الحمد لله اللي بيريح الواحد إن ربنا شايف كل ده واللي بتعمله النهاردة هيتردلك بكرا شكوتي لربنا مش لحد من البشر ومليش غير كلمة واحدة حسبي الله ونعم الوكيل».

أحقية «المقاولون العرب» في إعادة مباراة بيراميدز

وفي سياق آخر وجه محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، الشكر إلى وائل الصباغ المستشار القانوني للجنة الحكام وعضو اللجنة الرئيسية، بعدما أقر بأحقية ناديه في المطالبة بإعادة لقاء بيراميدز في الدوري المصري بسبب عدم قانونية وجود محمد الحنفي حكمًا للساحة في تلك المباراة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: «راسلت اتحاد الكرة للمرة الثانية لاستعجاله في الرد على شكوى نادي المقاولون العرب، ومتأكد بأن الاختبار الذي أجري للحكم محمد الحنفي غير قانوني ولا يمنحه احقية التواجد في المباريات».

وأضاف: "سأقوم بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ولن أترك حق نادي المقاولون العرب، ويجب إصلاح مسار الكرة المصرية في ظل تضارب المصالح، وهناك العديد من الأزمات".

وواصل: "سنقوم بالسير بالطرق القانونية، وسنواصل التصعيد للحصول على حقوق نادي المقاولون العرب، وسوف نتحدث مع النادي الإسماعيلي الذي تضرر أيضا من تعيين الحنفي في لقاء الإسماعيلي وسيراميكا".

وتابع: "اتحاد الكرة لا يسأل في أحد، ومعندناش اتحاد كرة، وعندنا تضارب مصالح، وهناك أندية تلعب في الرابعة عصر وفرق آخري لا تلعب، واتحاد الكرة لا يرد على مخاطبات بعض الأندية.. تعاملت مع اتحادات عديدة سابقة، ولكن هذا الاتحاد لديه ميزة فريدة أنه لا يرد على أحد، وحتى في التليفونات لا يقومون بالرد علينا".

وأختتم المشرف العام على الكرة بالمقاولين: "حاولت التواصل كثيرًا مع أعضاء اتحاد الكرة، وطالبنا بحقوقنا لكنهم لا يسالون فينا مطلقا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search