السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يكرم والد مروان عطية

مروان عطية ووالدة

مروان عطية ووالدة

إسلام عبدالجليل

A A

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تكريم والد مروان عطية لاعب النادي الأهلي، خلال احتفالية «رد الجميل» المقامة في الجزيرة بملعب مختار التتش.

وتوفي والد مروان عطية، قبل مباراة فريق الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري.

وأضاف الخطيب، أن الأهلي يحتفل بموسم ذهبي وتاريخي، ليس على مستوي الفرق الرياضية فقط، وإنما على مستوي البنية التحتية والمنشأت الرياضية، وافتتاح الفرع الرابع.

وعبر الخطيب عن شكره للموقف الأمني في التعامل خلال الفترة الماضية، وأنه كان على اتم الاستعداد، في استضافة جميع الأحداث خلال الفترة الماضية.

الخطيب يوجه الشكر لجمهور الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لجمهور النادي، في كل الألعاب، على مساندتهم الدائمة للفريق، مشيراً إلى أنهم جزء لا يتجزأ من نجاح الفريق.

وأشاد الخطيب بدعم الجماهير المستمر، لجميع فرق النادي المختلفة في جميع الألعاب الفردية والجماعية.

وطلب الخطيب من «جمهور الأحمر» الاستمرار في دعم الفريق في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها لن تكون سهلة على الفريق بشكل عام.

وأضاف أن النادي الأهلي، قد أرسل خطاباً رسمياً للجهات المختصة، لتوفير التسهيلات الأمنية في الفترة المقبلة، وحضور أكبر عدد من الجماهير، وشمل الخطاب جميع الجماهير المصرية وليس جماهير الأهلي فقط، لما فيه من تحقيق لمصالح الكرة المصرية.

وعن الرياضة المصرية بشكل عام قال «الخطيب» إن العالم يتغير من حولنا، ولا بد وأن نواكب التطورات الحادثة، حتى ننهض بالرياضة المصرية إلى مستويات متميزة من النجاح، والمنافسة في جميع المناسبات العالمية.

search