الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب.. لا يوجد نادي في العالم حقق كل هذه البطولات في عام واحد

الخطيب

الخطيب

حسين العجيلي

A A

ألقي الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كلمة خلال حفل تتويج فرق النادي الأهلي في جميع الألعاب في ملعب مختار التتش.

وقال الخطيب، أن مجلس إدارة النادي سيخاطب جميع الاتحادات في كل الألعاب خلال الفترة المقبلة، من أجل تواجد جماهير الأهلي بالسعة الكاملة في الملاعب.

وأشار الخطيب إلى أن الأهلي حقق الأهلي العديد النجاحات في الفترة الماضية بحصوله على معظم البطولات التي شارك فيها في جميع الرياضات الجماعية الفردية المختلفة، ولا يوجد نادي في العالم حصل على تلك البطولات خلال موسم واحد.

وطلب الخطيب من اللاعبين والأجهزة الفنية التركيز في الفترة المقبلة، وتقديم أفضل المستويات لتحقيق المزيد من البطولات لوضع الأهلي في المكانة التي يستحقها.

وأضاف أن البطولات التي حققناها من قبل أصبحت ماضي، ولا بد من نسيانها والتركيز في المهمات المقبلة، مؤكداً على أهمية جميع عناصر النادي المختلفة، على المستويات الفنية والإدارية، والطبية.

واختتم كلامه قائلًا :«أشكر جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في جميع الفرق والألعاب المختلفة، كما أشكر أيضاً أسر اللاعبين على توفير الدعم الكامل، والبيئة المناسبة للاعبين مما ساعد في نجاح النادي في شتى الرياضات.»

search