الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد أيمن منصور: بيراميدز «مبيخفش» من الأهلي وهذا هو الفارق بينهما

مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز

محمود عبدالرحيم

A A

كشف أحمد أيمن منصور، لاعب فريق المصري البوسعيدي، عن سبب عدم تتويج نادي بيراميدز بالألقاب حتى الآن رغم الإمكانيات الكبيرة الموجودة داخل النادي سواء على المستوى المادي أو الفني. 

وقال أحمد أيمن منصور في تصريحات عبر برنامج «الكابتن» مع أحمد حسن، عبر «قناة dmc»: «بيراميدز فريق كبير، ومستواه هذا الموسم متميز، ويمتلك لاعبين دوليين وفارق الخبرات فقط ينقصه».

وأكمل: «لعبت في بيراميدز، وهو فريق لا يخاف من الأهلي أو الزمالك، وأنا أحب اللعب تحت الضغط الجماهيري».

واختتم: «حسام حسن له تأثير كبير في حياتي، وأقول له شكرا لك من هنا للسنة القادمة، وكنت أصغر لاعب في الفريق وكان يتحدث معي دائما، ويدعمني بشكل كبير».

أحمد أيمن منصور يكشف كواليس مفاوضات الأهلي

وقال أحمد أيمن منصور في تصريحات عبر برنامج «الكابتن»: «كان هناك مفاوضات من الأهلي، والمسؤولين فاوضوني مرتين، مرة عندما كنت في المصري وكان هناك اتفاق بين الناديين، ولكني لم أوقع على أي عقود، ومحمود طاهر هو الذي يقود المفاوضات».

وأردف: «المرة الثانية كانت في فترة مفاوضات الأهلي مع محمد مجدي أفشة، وكان مجدي وحيد هو الذي يقود المفاوضات، ولكن لم يحدث الانتقال بشكل رسمي».

وأضاف: «أتمنى انتهاء مباراة السوبر الإفريقي بالتعادل 0-0، حتى لا يسجل أحد اللاعبين أهداف، ويبقى سوبر أيمن منصور».

وأتم أحمد منصور: «أتمنى أن يكون لدي مسيرة احترافية تعادل نصف مسيرة والدي الذي تعلمت منه الكثير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search