الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد وفيق يعلن تصوير مسلسل «سراب» ويوجه رساله لفريق العمل

أحمد وفيق

أحمد وفيق

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان أحمد وفيق، عن انتهاء تصوير مسلسل «سراب» الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحمد وفيق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «تم بحمد لله فركش مسلسل  سراب إخراج أحمد خالد، شكرا لكل كاست العمل علي اخلاصهم ومجهودهم .. حب كتير بقي».

مسلسل سراب

ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، ويضم عدد كبير من الفنانين منهم, الفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدى، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني ومن إخراج أحمد خالد.

ومن المقرر أن ينتهي تصويره في خلال شهر ونصف، على أن يعرض في سبتمبر المقبل، وسيكون العرض في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

آخر أعمال أحمد وفيق «لانش بوكس» رمضان 2024

المسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداثه حول 3 صديقات يواجهن صعوبات في حياتهن، يتتبع المسلسل المكون من 30 حلقة حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حل لمشاكلهن، هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search