الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي ينفي وقوع انفجار في مدينة إيلات

قصف صاروخي - أرشيفية

قصف صاروخي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

تداولت وسائل إعلام إسرائيلية، السبت، أنباء عن سماع دوي انفجارات في مدينة إيلات الواقعة جنوب إسرائيل، عقب الهجمات الإسرائيلية التي ضربت ميناء الحديدة غرب اليمن. حسبما نقلت القاهرة الإخبارية. 

في السياق ذاته، نقلت فضائية القاهرة الإخبارية عن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أنه جرى فحص التقارير التي أفادت بسماع دوي انفجارات في مدينة إيلات.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه لم يرصد أي مؤشرات تفيد بوقوع حادث أمني في مدينة إيلات، بعد فحص التقارير الإعلامية التي أشارت إلى وقوع انفجارات في المنطقة.

اجتماع طارئ خشية هجمات الحوثيين

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن اجتماع طارئ في إسرائيل بمشاركة وزير الموصلات الإسرائيلية، خشية قيام الحوثيين بمهاجمة المرافق الاستراتيجية والحيوية في إسرائيل، بعد الهجوم على ميناء الحديدة اليمني.

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أنه جرى توجيه عدة شركات في مجالات متعددة، منها، القطارات والموانئ والمطارات، من أجل الاستعداد لكل السيناريوهات المحتملة.

الهجوم على الحديدة

يذكر أن مصدر إسرائيلي مسؤول صرح لموقع أكسيوس الأمريكي، أن الهجوم الجوي الذي استهدف ميناء الحديدة غرب اليمن، هو هجوم إسرائيلي خالص.

وأضاف المصدر، أن الطيران الأمريكي - البريطاني التابع لقوات التحالف الإسرائيلي لم يشاركا في الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على اليمن، إلى جانب أنهما لم ينفذا أي هجمات ضد اليمن خلال الأشهر الماضية.

وأوضح المسؤول الإسرائيلي في تصريحات لموقع أكسيوس الأمريكي، أن الغارة على الحديدة تمت بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أبلغ وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت نظيره الأمريكي لويد أوستن الجمعة، بأن إسرائيل من المرجح أن ترد على الهجوم الحوثي على تل أبيب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search