الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب داخل المصحة النفسية، تفاصيل

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

مصطفى شلي

A A

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن عودة قوية للمطربة شيرين عبد الوهاب من خلال رسالة نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة، لا سيما بعد معرفة جمهورها أنها تعالج داخل مصحة نفسية.

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب 

نشرت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة تطمئن فيها الجماهير على الحالة الصحية والنفسية للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X»، وكتبت فيها: «من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين.. طمنتني عليها وقالت "الحمد لله أنا زى الفل"، وطلبت مني اطمن جمهورها إنها راجعة قريبا بأغاني جميلة، لكن وحسب رسالتها هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين ولأجمل الأصوات بأقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعو لك».

أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة الماضية عن رجوع الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الملحن والمغني حسام حبيب، بعد أزمتها الأخيرة التي كادت أن تنهي حياتها الفنية، ونشر شقيقها رسالة استنكارية للوضع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

نشر شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، رسالة استنكار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث أعرب عن غضبه لما حدث من آخر المستجدات في وضع الأزمة ما بين شقيقته وطليقها حسام حبيب، وكتب: «حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أني بلغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وأنت شاهد لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم».

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، عن الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تعرضت لأزمة صحية ونفسيه كبيرة خلال الفترة الماضية، ومشاكل عدة مع عائلتها وطليقها الفنان حسام حبيب.

وقال الدكتور المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لموقع «الجمهور»، إن شيرين بخير ويتم علاجها الآن بإحدى المصحات النفسية، وقريبًا سوف تعود إلى جمهورها وهي بحالة صحية ونفسية أفضل.

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا ضد حسام حبيب

وقدمت شيرين عبد الوهاب، بلاغًا بقسم شرطة التجمع الخامس ضد الفنان حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها وتسببه في إحداث إصابات وجروح في رأسها، مما ترتب عليه استدعاء النيابة العامة بالقاهرة الجديدة له لسماع أقواله بشأن هذا الاتهام.

وعلق حسام حبيب، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ET بالعربي» مكذبًا تلك الاتهامات، وأنه لم يقم بالتعدي على شيرين، وأنها هي من قامت بإصابة نفسها بنفسها.

وتلقت شيرين عبد الوهاب الكثير من الدعم من نجوم الوسط الفني الذين تضامنوا معها، وكان على رأسهم مي كساب ووائل جسار وإلهام شاهين ورضوى الشربيني وغيرهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search