الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوبة سوزي الأردنية تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي: هموت من الفرحة

سوزي الأردنية

سوزي الأردنية

أسماء أبو شادي

A A

خطوبة سوزي الأردنية، تصدرت البلوجر سوزي الأردنية، خلال الساعات الماضية، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطبتها اليوم على حبيب عمرها، الشاب طارق، وذلك بعد انتهائها من امتحانات الثانوية العامة مباشرة.

خطوبة سوزي الأردنية

وشاركت سوزي فرحتها وتجهيز خطبتها مع متابعيها وجمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على منصة تيك توك.

خطوبة سوزي الأردنية صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»

وظهرت «سوزي»، صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»، خلال المقطع المتداول، وهي مغمورة بالسعادة، قائلة: «والله العظيم مش عارفة أنام من كتر الفرحة، فرحانة أوي احنا مع بعض من 5 سنين، وعلاقتنا مكنتش سهلة خالص وعدينا بمشاكل كتير، حاسة إني هموت من كتر الفرحة».

مشاجرة سوزي ووالدها

وخلال الفترة الأخيرة وتصدرت البلوجر سوزي الأردنية، أيضاً محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليها، وذلك بعد نشر بثاً مباشراً «لايف»، خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها، سبت فيها والدها، وحدثته بألفاظ وطريقة بذيئة تخالف القيم المصرية.

وتداولت سوزي على تريندات السوشيال خلال الفترة الماضية، بسبب جملة «اه في الشارع اللي وراه»، وتلك الجملة قالتها سوزي، خلال المشادة التي حصلت بينها وبين والدها في بث مباشر على تيك توك.

القبض على سوزي الأردنية

يأتي القبض على التيك توكر سوزي الأردنية، بعد نشر هذه الفيديوهات الغير اللائقة على منصات التواصل الاجتماعي، وجهت لها اتهامات من بينها سب والدها على الهواء مباشرة، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لاستعطاف الجمهور، وجذب العديد من المتابعين، وكسب المال والشهرة.

أردينة ولا مصرية، معلومات عن سوزي الأردنية

البلوجر سوزي الأردنية، هي فتاة أردنية تُدعى سوزي أيمن، من مواليد 2006، عمرها 18 عاماً، جنسيتها أردنية، تقيم في مصر، تيك توكر مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search