الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بلاغ للنائب العام ضد أكمل قرطام بسبب مستحقات صحفيي التحرير

أكل قرطام

أكل قرطام

محمد الداوي

A A

أكد أحمد بكر أحد المفصولين من جريدة التحرير، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أكمل قرطام بسبب مستحقات صحفيي التحرير، مضيفاً أن قرطام قرر فصل أكثر من 60 صحفيا فصلا تعسفيا دون وجه حق، ونطالب جميع الجهات المسئولة بمحاسبته عن تضرر الزملاء الصحفيين ما أثر على حياتهم الاجتماعية والصحية.


وأضاف "بكر"، خلال الندوة التي نظمها موقع "الجمهور" للمحررين المفصولين من جريدة التحرير، أن المهندس أكمل قرطام تعمد مخالفة القانون وضرب به عرض الحائط، معتقدا أنه فوق القانون، وأنه لن يتم محاسبته لسلطته المالية والحزبية.

أحمد بكر

وطالب الصحفي المفصول، رئيس الوزراء ونقيب الصحفيين وأعضاء نقابة الصحفيين بالتدخل لمنع مثل هذه السياسات تجاه الصحفيين، موضحا أن "قرطام" ظن أنه قادر على محاربة القوانين والمسئولين عن تنفيذه.

وتابع: “جميع العاملين بمؤسسات المهندس أكمل قرطام لا أمان لهم، وهم معرضون للغدر بهم في أقرب فرصة متاحة، لأن من شرد عشرات الأسر قادر على أن يشرد الجميع دون مراجعة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search