الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة بالوطن العربي، إطلاق «شارع الخدمة الصحيّة» في مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

مصطفى شلي

A A

في سابقة فريدة من نوعها بمجال الترفيه الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة، يُتيح مهرجان العلمين في دورته الثانية، الذي يحمل شعار «العالم علمين»، الحصول على الرعاية والتوعية الصحية.

مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر - الأسبوع

للمرة الأولى التي تشهد على الرعاية الصحية، ضمن حفلات مهرجان العلمين، من خلال «شارع الخدمة الصحيّة» الذى سيعلن عن تفاصيل عما سيقدمه للزوار ورواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة في مؤتمر صحفي غدًا الأحد الساعة 2 ظهرا، بالمنطقة الشاطئية بالمدينة.

سرور»: مهرجان العلمين جعل الإقبال على القرى السياحية كبيرا - بوابة الأهرام

وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان دكتور خالد عبد الغفار، سيقام المؤتمر الصحفي وبالإضافة إلى عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية القائمة بمهرجان العلمين.

نشاط فني وثقافي في مهرجان العلمين 2024

حقق مهرجان العلمين الجديدة إقبال كبير من الجمهور، منذ افتتاحه يوم 12 يوليو الجاري، في أول حفل أقامه الكينج محمد منير.

يشهد المهرجان العديد من الحفلات الغنائية، خلال الفترة المقبلة منها «حفل تامر حسني، الذي يقام يوم 26 يوليو، وحفل هاني شاكر يوم 1 أغسطس، ورامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، عمرو دياب الذي يقام يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل ويجز يوم 30 أغسطس.

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إطلاق قناة خاصة لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتحمل اسم «U LIVE».

يواصل مهرجان العلمين تحقيق نجاحا كبيرا من إقبال الجمهور، خاصة أن هذا العام يشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية الترفيهية، وتستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، تحت شعار «العالم علمين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search