الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: الغارة على الحديدة رسالة لكل أعداء إسرائيل

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إنه طلب من المجلس الوزاري المصغر، دعم قرار مهاجمة ميناء الحديدة الذي يستخدم لنقل الأسلحة، من إيران إلى إسرائيل.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي في بيان نقلت تصريحاته القاهرة الإخبارية، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف ميناء الحديدة غرب اليمن، من أجل توجيه رسالة إلى أعداء إسرائيل، بألا تخطئوا مع إسرائيل مرة أخرى.

وتابع «نتنياهو» خلال تصريحاته، أن كل من سيهاجم إسرائيل سيدفع الثمن باهظًا جدًا، موضحًا أن هذه العملية ضد اليمن هي رسالة لكل أعداء إسرائيل أينما كانوا.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الحوثيون جزء لا يتجزأ من المحور الإيراني المتمثل في حماس وحزب الله، مضيفًا أن الميناء الذي جرى مهاجمته من قبلنا يستخدم لأهداف عسكرية وهو منطقة مهمة لإدخال الأسلحة الفتاكة من إيران للحوثيين.

وزعم رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن كل من يريد رؤية الشرق الأوسط مستقر عليه أن يعمل ضد إيران، ويدعم وقوف إسرائيل ضده في كل مكان، خاصًة أنه لا يوجد مكان لا تستطيع إسرائيل الوصول إليه.

سنرد على الحوثيين إذا هاجموا إسرائيل مرة أخرى

يذكر أن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت قال اليوم السبت، إن اجتمع داخل مقر سلاح الجو الإسرائيلي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس الأركان هارتسي هاليفي، وقائد سلاح الجو لمتابعة الغارة الإسرائيلية ضد الحديدة.

وأضاف «جالانت» خلال البيان، أنه تابع الغارة الجوية التي نفذت ضد ميناء الحديدة في اليمن، والذي يقع على بعد 2000 كيلو متر من إسرائيل، مضيفًا أن النيران التي اشتعلت في الحديدة سيراها جميع الموجودين في الشرق الأوسط.

وأوضح وزير الدفاع الإسرائيلي، أن الحوثيين هاجموا إسرائيل أكثر من 200 مرة، وهذه هي المرة الأولى التي تصيب فيها الهجمات الحوثية مواطنًا إسرائيليًا، وجاء الرد الإسرائيلي فورًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search