الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفصولو جريدة التحرير: أكمل قرطام مثال سيئ للمعارضة وضرب بالقانون عرض الحائط

الصحفي  أحمد بكر

الصحفي أحمد بكر

محمد الداوي - مصعب فرج

A A

قال أحمد بكر أحد المفصولين من جريدة التحرير، إن المهندس أكمل قرطام ظلم أكثر من 60 صحفيا، وقرر فصلهم تعسفيا دون وجه حق، وطالبنا جميع الجهات المسئولة بمحاسبة المسئولين عن تضرر الزملاء الصحفيين وأثر على حياتهم الاجتماعية والصحية.
وأضاف "بكر"، خلال الندوة التي نظمها موقع "الجمهور" للمحررين المفصولين من جريدة التحرير، أن المهندس اكمل قرطام تعمد مخالفة القانون وضرب به عرض الحائط، معتقدا أنه فوق القانون، وأنه لن يتم محاسبته لسلطته المالية والحزبية.

بلطجة حقيقية تحت غطاء قانوني

وطالب الصحفي المفصول، رئيس الوزراء ونقيب الصحفيين وأعضاء نقابة الصحفيين بالتدخل لمنع مثل هذه السياسات تجاه الصحفيين، وأن ما يمثله "قرطام" هي بلطجة حقيقية تحت غطاء قانوني، ظنا منه أنه قادر على محاربة القوانين والمسئولين عن تنفيذه.


وتابع: “جميع العاملين بمؤسسات المهندس أكمل قرطام لا أمان عليهم، وهم معرضون إلى الغدر بهم في أقرب فرصة متاحة، لأن من شرد عشرات الأسر قادر على أن يشرد الجميع دون مراجعة”.

"قرطام" يسيئ إلى المعارضة المصرية

وأشار أحمد بكر إلى أن "قرطام" يسيئ إلى المعارضة المصرية ولا يمكن القبول به في التمثيل السياسي المصري لأنه غير مسئول، وما مارسه بحق الصحفيين بجريدة التحرير هي جريمة فعليه، وأقر القانون المصري هذه الجرائم بالأحكام القضائية الثابتة والصادرة من المحكمة، وعليه نطالب جميع الجهات بإتخاذ إجراءات صارمة بحق المدعو أكمل قرطام لتعمده تشريد العشرات من الصحفيين وأسرهم وهذا ما يتنافى مع توجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي المطالب بحقوق الموظفين والحفاظ عليهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search