الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحوثيون: سنرد على هجمات إسرائيل ونعتبر يافا منطقة غير آمنة

يحيى سريع المتحدث باسم جماعة أنصار الله الحوثي

يحيى سريع المتحدث باسم جماعة أنصار الله الحوثي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم جماعة أنصار الله «الحوثيون» يحيى سريع اليوم السبت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت عدوانًا غاشمًا على محافظة الحديدة، استهدفت من خلالها محطة كهرباء، تغذي مدينة الحديدة الساحلية بالكهرباء، واستهدف كذلك ميناء الحديدة وخزانات الوقود، وجميعها أهداف مدنية.

وأضاف سريع في بيان نقلته القاهرة الإخبارية، أن جماعة أنصار الله، سترد على هذا العدوان السافر، ولن تتردد في ضرب الأهداف الحيوية للعدو الإسرائيلي، مع تأكيدها على ما ورد في البيان السابق باعتبار منطقة يافا المحتلة غير آمنة.

وأضاف المتحدث باسم أنصار الله، أن الحوثيين وبتوجيهات من قائد الجماعة عبد الملك الحوثي، لن تتوقف عن عملياتها المساندة لقطاع غزة، مهما كانت التداعيات ومهما كانت النتائج، وأنها بعون الله تعالى تعد العدة لحرب طويلة مع العدو الإسرائيلي، حتى وقف العدوان ورفع الحصار، وإيقاف جميع الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

وتابع المتحدث باسم أنصار الله، أن العدوان الإسرائيلي على اليمن يفرض على كل أبناء الأمة التحرك الجاد، من أجل نصر القضية الفلسطينية، ورفضًا للعدوان الإسرائيلي وانتصارًا لدماء المظلومين في قطاع غزة.

الهجمات الإسرائيلية على اليمن

وفي وقت سابق من اليوم قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، إن الجيش الإسرائيلي عزز من القدرات الدفاعية والهجومية في البحر والجو البر، إلا أن القدرات الدفاعية لإسرائيل لم ترتق إلى درجة 100%، لذا يجب الاستماع إلى التعليمات الخاصة بالجبهة الداخلية في إسرائيل.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال، أن الطائرات الإسرائيلية ضربت أهدافًا في اليمن على بعد 2000 كليو متر من إسرائيل، موضحًا أن الميناء هو الميناء المركزي الذي يستقبل منه الحوثيون السلاح من إيران، وأنه يعد هدفًا مهمًا سياسيًا بالنسبة للحوثيين.

وأوضح دانيال هاجاري، أننا ضربنا أهدافا خاصة بالحوثيين، مضيفًا أن تلك الغارة ضد ميناء الحديدة كانت صعبة واحتاجت الكثير من التخطيط والاستعداد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search