الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من ميدو على أزمة محمد عدلان: «سنفضح الجميع»

ميدو

ميدو

إسلام عبدالجليل

A A

علق أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، على أزمة محمد عدلان لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006، الذي أعلن رغبته الانضمام للزمالك في فيديو عبر حسابه، رغم إعلان الأحمر ضمه.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية على «إكس»، إلى متى تستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الانضمام إلى ‎الزمالك.

وتابع ميدو: الزمالك حصل على موافقة ‎طلائع الجيش للتفاوض مع محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة اليد، وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام لنادي الزمالك ووالده وقع على العقود، لأن اللاعب كان قاصرا وقتها وبصم على العقد ثم تليفون من مسئولي طلائع الجيش إحنا اسفين الولد اتباع للنادي الأهلي. 

وواصل نجم الزمالك السابق: الموقف تكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع أندية مختلفة وفي ألعاب مختلفة، ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيلا السكوت عليه عموما الولد لن يلعب إلا للزمالك إن شاء الله.

ودعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عدلان لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 بعد إعلان الأهلي ضمه.

ونشر شيكابالا ستوري عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، لعدلان وهو يعلن رغبته في اللعب لنادي الزمالك، ورفضة اللعب للنادي الأهلي.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر من خلاله لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 محمد عدلان، مؤكدا رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي.

وكان خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، قد أعلن التعاقد مع محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب استعدادا للموسم الجديد.

محمد علان يطلب الانتقال إلى الزمالك

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر من خلاله محمد عدلان لاعب منتخب الشباب مواليد 2006، مؤكدًا رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، يستعد منتخب مصر لكرة اليد، للسفر صباح غدٍ الأحد إلى فرنسا استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، المحدد لها الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

وقرر الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب اليد الأول، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، عقب العودة من معسكر السويد أمس استعدادا للأولمبياد.

منتخب مصر لليد ينهي معسكره بمواجهتين أمام المنتخب السويدي

وشارك منتخب مصر لكرة اليد، في معسكر السويد بمباراتين وديتين مع المنتخب السويدي، انتهت الأولى بالتعادل 32/32، قبل الخسارة بنتيجة 32 / 26 في الودية الثانية، في إطار التحضير لأولمبياد باريس 2024.

وتلعب مصر في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات فرنسا، والدنمارك والنرويج، والمجر، والأرجنتين.

واستطاع منتخب مصر لكرة اليد التأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024 للمرة الثامنة في تاريخ مشاركاته بالدورة الأولمبية، حيث شارك 7 مرات في تاريخه من قبل أعوام، 1992-1996-2000-2004-2008 -2016 -2020.

كما يشارك منتخب مصر لكرة اليد في بطولة العالم المقرر إقامتها أوائل العام المقبل بالدنمارك وكرواتيا، ويلعب فراعنة اليد في مونديال اليد في مجموعة قوية تضم معه كلاً من : كرواتيا والأرجنتين والبحرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search