الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال: طائراتنا عادت بسلام بعد هجمات الحديدة

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم السبت، إن الجيش الإسرائيلي عزز من القدرات الدفاعية والهجومية في البحر والجو واليابسة، ومع ذلك فإن القدرة الدفاعية ليست بكفاءة 100%، لذا يجب الاستماع للتعليمات الخاصة بالجبهة الداخلية في إسرائيل.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، خلال مؤتمر صحفي نقلته القاهرة الإخبارية، أن الطائرات الإسرائيلية ضربت أهدافًا في اليمن على بعد 2000 كيلو متر من إسرائيل، موضحًا أن هذا الميناء كان هو الميناء المركزي الذي يستقبل منه الحوثيون السلاح من إيران، وأنه يعد هدفًا سياسيًا مهمًا جدًا للحوثيين.

وأوضح دانيال هاجاري، أننا ضربنا أهدافا خاصة بالحوثيين، مضيفًا أن تلك الغارة ضد ميناء الحديدة كانت صعبة واحتاجت الكثير من التخطيط والاستعداد.

 

جيش الاحتلال: لا نية لضرب اليمن ولكن نستهدف الحوثيين فقط

وتابع المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن القوات الإسرائيلية لا تنوي مهاجمة اليمن، موضحًا أن اليمن دولة كبيرة وفقط بعض الأهداف التي سيطر عليها الحوثيون، وأن القوات الإسرائيلية لن تهاجم سوى الأهداف التي تتبع الحوثيين فقط وهذا ما نعمل ضده.

وأضاف «هاجاري»، أنه خلال الأشهر الأخير ألحقوا الضرر بالعشرات من السفن، وتسببوا في أضرار للملاحة الدولية، موضحًا أنهم يضرون بالملاحة الدولية وبالمنطقة.

 

ميناء الحديدة كان وسيلة لتهريب السلاح للحوثيين

وأوضح المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن ميناء الحديدة كان وسيلة لتهريب السلاح للحوثيين، مضيفا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استخدمت مقاتلات من طراز F – 15E في الهجوم على ميناء الحديدة غرب اليمن.

وقال دانيال هاجاري المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، إن الطائرات الإسرائيلية عادت بسلام إلى قواعدها في إسرائيل بعد أن نفذت الضربات ضد الأهداف الحوثية في اليمن، موضحًا أن الهجمات الحوثية كانت ضد مصالح إسرائيل وكانت تستحق ردًا عسكريًا حاسمًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search