الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري عن غارات إسرائيل بميناء الحديدة: جريمة صهيونية جديدة

مصطفى بكري

مصطفى بكري

أيمن عبدالمنعم

A A

علق مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب، اليوم السبت، على الهجمات الإسرائيلية التي استهدفت ميناء الحديدة غرب اليمن، وأسفرت عن تضرر منشآت نفط وكهرباء.

وقال مصطفى بكري، خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إن الهجوم الذي شنه العدو الصهيوني على ميناء مدينة الحديدة في اليمن والذي استهدف منشآت تكرير نفط في الميناء، جريمة جديدة تعكس النوايا الصهيونية التي تهدف إلى توسعة الحرب في الشرق الأوسط، بما يتيح للعدو الصهيوني تحقيق أهدافه في المنطقة.

وقال بكري خلال التغريدة، إن الولايات المتحدة الأمريكية طرف أساسي في العدوان عبر قواتها المتواجدة في البحر الأحمر، مضيفًا أن 25 طائرة حربية قامت بالعدوان.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه يتوقع ألا يقف الأمر عند هذا الحد، فهذه هي البداية، وكل السيناريوهات والتوقعات متوقعة.

سقوط قتلى وجرحى

قال إياد الموسمي مراسل القاهرة الإخبارية في عدن، اليوم السبت، إن الغارات التي استهدفت مدينة الحديدة اليمنية، هي الغارات الأعنف والأقوى، موضحًا أن دوي الانفجار سمع على نطاق واسع حسبما أوضح شهود عيان.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن الغارات تسببت في اشتعال حرائق ضخمة في ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة أنصار الله «الحوثيون»، نتيجة الغارات التي استهدفت الميناء.

وأوضح «الموسمي»، أن الحوثيين أعلنوا أن تلك الغارات تمت عن طريق القوات الإسرائيلية بتنسيق مع القوات المسلحة الأمريكية والبريطانية، مضيفًا أن الدفاع المدني في الحديدة يعمل في الوقت الحالي على مكافحة الحرائق، إلا أنها حتى اللحظة لم تستطع إخماد الحرائق التي اشتعلت في منشآت نفطية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search