الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف بن شرقي يلمح إلى عودته للزمالك بهذه الطريقة (صور وفيديو)

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

إسلام عبدالجليل

A A

قام أشرف بن شرقي لاعب نادي الريان القطري السابق بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستجرام يغازل فيه جماهير نادي الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

ونشر بن شرقي فيديو على حسابه الرسمي عبر «إنستجرام»، فيديو وهو يتدرب بقميص نادي الزمالك.

وفي سياق متصل، يرغب مجلس إدارة الزمالك في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسؤول لـ «الجمهور» عن نية الفريق في التعاقد مع بن شرقي، قائلا: «الزمالك هيتعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسمين».

ويأتي التعاقد مع لاعب الزمالك السابق في ظل الخطى لتدعيم صفوف الفريق للعودة إلى المنافسات في مطلع الموسم المقبل.

وكيل بن شرقي : هناك علاقة قوية بين الزمالك واللاعب

وكشف رشيد بن شرقي شقيق ووكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والريان القطري الأسبق، تفاصيل العروض المقدمة إلى اللاعب، وموقفه من الانتقال إلى الزمالك.

وقال رشيد في تصريحات صحفية: "أشرف لديه عروض كثيرة يتم مناقشتها حاليا، وبالنسبة إلى مفاوضات الزمالك لم نطلب الجانب المالي، وحتى الآن لم يُحسم موقف اللاعب، ولكن بن شرقي تربطه علاقة قوية مع النادي وجماهيره".

وعن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي وموقف بن شرقي من الانتقال إلى القلعة الحمراء، قال: "بن شرقي لديه عروض من كل الدوريات ولا يمكنني الإفصاح عن تفاصيل حتى الانتهاء".

الفيفا يعلن رفع القيد عن الزمالك

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خطابا رسميا لنادي الزمالك يفيد برفع عقوبة إيقاف القيد في قضية خالد بوطيب.

وجاء في نص الخطاب :« نشير إلى المسألة المذكورة -أزمة الزمالك مع بوطيب- وعلى وجه الخصوص إلى طلبنا الذي أرسلناه في 6 فبراير 2024 إلى الدائن -خالد بوطيب-، والذي طلبت فيه خدماتنا مزيدا من المعلومات من الطرف المذكور -الزمالك- نبلغ الأطراف بموجب هذا بأن طلبنا لم يتم الرد عليه من قبل المدعي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search