الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من وزير الرياضة على واقعة نادي كاظمة الكويتي

أشرف صبحي

أشرف صبحي

إسلام عبدالجليل

A A

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا برئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي، وذلك على إثر أحداث المباراة الودية التي خاضها كاظمة الكويتي بمعسكره في مصر، مع فريق ادعى أنه تليفونات بني سويف.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، متابعته عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية لفريق كاظمة الكويتي في إطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة وسيخوض مباراة ودية أخرى مع فريق سموحة.

وأشار الوزير إلى قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق والعمل على كشف جميع الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واجبة الإتباع، معربًا عن خالص تقديره واحترامه لبعثة نادي كاظمة الكويتي وجميع البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

من جانبه، عبر رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي خلال اتصال الوزير عن شكره وتقديره العميق للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدولة المصرية على الاهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهات بفتح تحقيق من جانب الجهات المعنية في هذا الشأن.

رد تليفونات بني سويف على الواقعة

وقال تمساح خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان: «الفريق لم يقم بأي تجهيزات أو تجمعات حتى هذه اللحظة استعدادا للموسم الجديد، فكيف نخوض مباراة؟».

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف: «المتحدث والشخص المدعي سمسار، وليس له علاقة بنادي تليفونات بني سويف».

وأكمل: «تفاجأنا في تليفونات بني سويف، أننا خضنا مباراة وخسرنا 7/1، وسوف نأخذ إجراءاتنا ضد هذا الأمر».

تعليق الكاظمة الكويتي على الواقعة

وعلق ناصر الفاضلي، المنسق الإعلامي لنادي الكاظمة الكويتي على الواقعة، حيث قال: «الشركة الراعية خلال معسكرنا في الإسكندرية نصبت علينا بمواجهة فريق شعبي بدلا من تليفونات بني سويف».

وأضاف: «الشركة قامت بتجميع شباب من الحواري وبدون علم من فريق الكاظمة، وخضنا المباراة بشكل طبيعي».

واختتم: «إدارة كاظمة الكويتي أخذت كل إجراءاتها بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والاتحاد الكويتي، وخلال 48 ساعة سيكون هناك أخبار مفاجئة بشأن هذا الأمر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search