الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنفيذا لتوجيهات المحافظ

بدء أعمال رصف منطقة إيديال وتفرعاتها وشارع المدارس في سوهاج

جانب من الرصف

جانب من الرصف

محمد عبدالسميع

A A

قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة علي لطفي، وبالتعاون مع مديرية الطرق بسوهاج برئاسة المهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق بسوهاج، ببدء أعمال رصف منطقة ايديال وتفرعاتها وشارع المدارس بمدينة ناصر بأطوال إجمالية 30 ألف متر مسطح.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بشأن رفع كفاءة الطرق وتطوير الشوارع الداخلية والخارجية، وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأشار رئيس حي شرق إلى أنه جاري استكمال أعمال الرصف، مؤكداً على تنفيذ توجيهات السيد الوزير المحافظ بالمتابعة المستمرة لحين الانتهاء من كافة الأعمال، مع مراعاة جميع الاشتراطات والمعايير الفنية، وأعلى مقاييس الجودة في التنفيذ.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج؛ لجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، بشأن رفع الإشغالات والإعاقات المرورية ورفع مستوى النظافة والتجميل، وإعادة الانضباط للشارع السوهاجي، قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق المرورية، ورفع القمامة بنطاق مدينة ناصر .


وأوضح علي لطفي رئيس حي شرق سوهاج، أن الحملة استهدفت مناطق " كازلوفي، وشارع العشرين، وشارع مصعب، ومحيط مستشفى راشد، ومحيط العمارات السكنية، وشارع مصنع البيبسي، مشيرا إلى أنه تم رفع جميع الأكشاك المخالفة من على الأرصفة، وإزالة العوائق المرورية أمام المحال التجارية، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين، وذلك حفاظا على المظهر الحضاري اللائق، وتحقيق الانضباط في  الشارع.


وأضاف رئيس الحي أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة أكثر من 1000 مخالفة مرافق ومضبوطات متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى استمرار الحملات بصفة يومية، واستهداف جميع قطاعات الحي، مناشدا المواطنين بالتعاون والحفاظ على ما تحقق من انضباط بالشارع حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search