الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على المتهم باختراق حسابات الفتيات لابتزازهن في المنوفية

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

نادر حشاد

A A

ألقت مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية القبض على شاب عامل اخترق الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الفتيات من ذات المركز بغرض ابتزازهن للحصول على مبالغ مالية منهن.


تضرر سيدات نتيجة اختراق حساباتهم الشخصية من أحد الشباب

حيث كشفت ملابسات تضرر عدد من السيدات لقيام مجهول باختراق حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى والاستيلاء على الصور الخاصة بهن وابتزازهن مادياً عدد من المرات.


التحريات تكشف هوية الشخص المتهم بابتزاز السيدات

وتبين من التحريات الأولية التي أكدتها المعلومات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بمديرية أمن المنوفية تم تحديد هوية الشخص المجهول وضبطه وتبين أنه عامل مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون وبحوزته هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الوقائع المُشار إليها فيما اعترف أمام رجال المباحث بارتكابه الوقائع بقصد تحقيق منفعة مادية.
 

وتم عمل محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search