الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطأ إداري يتسبب في هزيمة منتخب مصر للاسكواش ببطولة العالم للناشئين (تفاصيل)

 المنتخب الوطني للاسكوش

المنتخب الوطني للاسكوش

محمود عبدالرحيم

A A

تسبب خطأ إداري في هزيمة المنتخب الوطني للاسكوش من منتخب جنوب إفريقيا ببطولة العالم للناشئين في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والأخيرة من دور المجموعات، والتي تقام في نادى هيوستن للاسكواش بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 18 إلى 23 يوليو الجاري، وتضم مجموعة مصر كل من سويسرا وجنوب أفريقيا.

لائحة اتحاد الاسكواش

وتنص اللائحة على إرسال أسماء اللاعبين الثلاثة المشاركين في كل مباراة قبل إقامة المباراة بـ24 ساعة.

وبسبب خطأ إداري في عدم إرسال أسماء اللاعبين، تم تطبيق اللائحة على المنتخب المصري التي تنص على مشاركة نفس اللاعبين الذي خاضوا المباراة السابقة على تلك المباراة.

وكان جهاز المنتخب قد قرر منح اللاعب محمد زكريا لاعب المنتخب المصري، راحة من مواجهة جنوب أفريقيا عقب مشاركته في لقاء سويسرا بالجولة الأولى، وهو ما أدى إلى عدم جاهزية اللاعب لخوض مباراة جنوب أفريقيا وبالتالي تم احتساب اللقاء بهزيمة مصر، قبل أن تنتهي المباراة إجمالاً بفوز جنوب أفريقيا على مصر بنتيجة 2-1.

 

المنتخب المصري يتأهل لدور الـ16 لمواجهة ماليزيا

ورغم الهزيمة تأهل المنتخب الوطني للاسكواش إلى دور الـ 16 ببطولة العالم، ليضرب موعدا اليوم مع منتخب ماليزيا.

وتأهل المنتخب المصري إلى هذا الدور، عقب الفوز في أولى مبارياته بدور المجموعات على سويسرا 3-0، ثم الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.