الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

520 جنيهًا، ارتفاع سعر الجنيه الذهب خلال الأسبوع الماضي

ارتفاع سعر الجنيه الذهب

ارتفاع سعر الجنيه الذهب

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع سعر الجنيه الذهب، شهدت أسعار الذهب في مصر تغيرات ملحوظة خلال الأسبوع الماضي، حيث رصد موقع الجمهور تطورات هذه الأسعار استنادًا إلى البيانات الواردة من سوق الصاغة والمجوهرات.

وزاد سعر الجنيه الذهب، بمقدار 520 جنيهًا، على مدار الأسبوع، وتأتي هذه التغيرات في ظل تذبذب الأسواق وتأثرها بالعوامل الاقتصادية المحلية والعالمية.

 

ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي

ويستعرض الجمهور الإخباري، تفاصيل ارتفاع أسعار الذهب بأنواعه المختلفة، بداية من الذهب عيار 21 وصولاً إلى الجنيه الذهب، وذلك خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وفق لآخر تحديثات شعبة الذهب، وجاءت على النحو التالي:

تطورات سعر الجنيه الذهب في أسبوع

سعر الجنيه الذهب، وسجل سعر الجنيه الذهب في الأسبوع الماضي، ارتفاع ووصل إلى 26560 جنيهًا بقيمة 520 جنيهًا عن سعره في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد سجل نحو 26040 جنيهًا.

 

سعر جرام الذهب عيار 21 ختام تعاملات الأسبوع الماضي

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، ختام تعاملات الأسبوع الماضي، نحو 3320 جنيهًا بارتفاع 65 جنيهًا عن ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، وكان قد بلغ نحو 3255 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات الأسبوع الماضي

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بمقدار 74 جنيهًا، ليسجل نحو 3794 جنيهًا، مقارنة بسعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث بلغ نحو 3720 جنيهًا.

أسعار الذهب

 

جديد سعر جرام الذهب عيار 18 في أسبوع

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، في الأسبوع الماضي، نحو 2846 جنيهًا بارتفاع 56 جنيهًا عن سعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد وصل إلى 2790 جنيهًا.

 

تطور سعر جرام الذهب عيار 14 خلال الأسبوع الماضي

ووصل سعر جرام الذهب عيار 14، خلال الأسبوع الماضي، إلى 2219 جنيهًا بارتفاع 43 جنيهًا عن سعر في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد سجل نحو 2176 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.