الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابطة الأندية تقرر تغيير ملعب مباراة مودرن سبورت وسموحة في الدوري

مودرن سبورت

مودرن سبورت

محمد الصو

A A

أخطرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، فريق مودرن سبورت بنقل مباراته مع سموحة السكندري المقبلة بالجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز إلى ملعب ستاد السلام بدلًا من ستاد القاهرة الدولي بسبب غلقه لإجراء أعمال الصيانة.

نقل مباراة مودرن سبورت وسموحة لاستاد السلام 

ويستضيف فريق مودرن سبورت نظيره فريق سموحة يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة دوري نايل.

ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري NILE" برصيد 47 نقطة من 30 مباراة، الفوز في 12 مباراة والتعادل في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

وكان وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي، طالب بنقل عدد من المباريات على الاستاد، من اجل قدرته على إجراء أعمال الصيانة بسبب تدهور حالته.

مروان محسن يقترب من العودة للملاعب مع مودرن سبورت

واقترب مروان محسن، مهاجم فريق مودرن سبورت من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب انتهاء التأهيل من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

وقطع مروان محسن شوطًا كبيرًا في التعافي من الإصابة، بعدما خضع لفترة تأهيل في الجيم لاستعادة اللياقة البدنية، وسوف ينتظم في التدريبات الجماعة لفريق مودرن سبورت تحت قيادة طلعت يوسف عقب أسبوعين، استعدادًا للمشاركة في ختام مباريات الفريق من عمر بطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search