الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البيت الأبيض يناقش فرض عقوبات على وزراء ومسؤولين إسرائيليين

البيت الأبيض - أرشيفية

البيت الأبيض - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

يناقش البيت الأبيض، اليوم السبت، فرض عقوبات على وزراء ومسؤولين في الاحتلال الإسرائيلي بسبب عنف المستوطنين في الضفة الغربية.

وأوضح موقع أكسيوس الأمريكي، أن البيت الأبيض عقد اجتماعًا بعد جلسة محكمة العدل الدولية، التي عُقدت أمس الجمعة، لإصدار رأيها الاستشاري بشأن التداعيات القانونية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، والتي تطرقت فيها إلي أعمال  العنف من قبل المستوطنين المتطرفين ضد الفلسطينيين.

وتأتي هذه المناقشة عقب اتباع الحكومة الإسرائيلية سياسة توسيع المستوطنات في الضفة الغربية، والتصديق على إنشاء 5 مواقع استيطانية.

 الحكومة الإسرائيلية تصدق على إنشاء 5 مواقع استيطانية

وفي يونيو الماضي، صدّقت الحكومة الإسرائيلية على إنشاء 5 مواقع استيطانية في الضفة الغربية، والتخطيط لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، في استمرار وإمعان واضح فى سياسة انتهاك القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن، وفى مقدمتها القرار رقم 2334.

وفي سياق متصل، أدانت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية، قرار الحكومة الإسرائيلية بالمصادقة على شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search