الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة سائق أوبر في قضية حبيبة الشماع لـ22 أغسطس

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

ضحى محمد علي

A A

أجّلت محكمة جنايات مستأنف القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري، ثاني جلسات الاستئناف المقدم من دفاع سائق أوبر، المتهم بمصرع حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة الشروق»، على الحكم الصادر ضده بالحبس 15 سنة، وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وسحب رخصة القيادة، إلى جلسة 22 أغسطس القادم للحكم.

الاستئناف على حكم الحبس 15 سنة لسائق أوبر

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت فى وقت سابق على السائق المتهم بالحبس 15 سنة، وذلك على خلفية اتهامه تسببه فى وفاة فتاة التجمع «حبيبة الشماع» وتغريمه 50 الف جنيه، ومحاولة خطفها.

وسبق أن تقدم محامى السائق المتهم بطلب استئناف على حكم الحبس الصادر ضد موكله، لإعادة النظر فيه مرة أخرى. 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بالعثور على فتاة الشروق التي سقطت من سيارة بمنطقة القاهرة الجديدة، وهروب سائق السيارة التي سقطت منها، على الفور تم عمل التحريات اللازمة، وتم التوصل إلى هوية السائق، وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.

تحقيقات النيابة تدين السائق بمحاولة خطفها

وتبين من خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريتها مع السائق، أنه حاول خطفها بقصد الاعتداء عليها، فقامت الفتاة الضحية بمحاولة النجاة بنفسها، فتمكنت من فتح باب السيارة وألقت بنفسها منها أثناء قيادة المتهم للسيارة بسرعة كبيرة، ما عرضها للإصابات الواردة فى التقرير الطبي، التي أدت إلى وفاتها بعد حجزها فى المستشفى لتلقي العلاج.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search