الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استهداف سيارة على الطريق بين برج الملوك والخيام بالجنوب اللبناني

 استهداف السيارة

استهداف السيارة

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل باستهداف سلاح الجو التابع للاحتلال الإسرائيلي سيارة"رابيد" على الطريق بين برج الملوك والخيام بالجنوب اللبناني.

وأشارت وسائل إعلام لبنانية إلي أن ذلك الاستهداف نتج عنه 4 إصابات من بينهم أطفال.

التصعيد علي الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال

وفي سياق التصعيد علي الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال، أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، خلال الساعات الأولي من صباح الخميس الماضي، عن مقتل شخص في استهداف مسيرة إسرائيلية سيارةً في منطقة بالبقاع الأوسط شرقي لبنان.

وأشارت الوكالة، في بيان صادر عنها،  إلي أن قوات سلاح الجو استهدفت سيارة عند مفترق بلدة الخيارة في البقاع الأوسط.

وأكدت على أن جثة المستهدف لا تزال داخل السيارة التي يملكها مواطن من بلدة "لالا" في البقاع الأوسط.

 

قصف متبادل بين حزب الله وقوات الاحتلال

تتبادل ميليشا" حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي القصف بشكل يومي، والذي أسفر عن سقوط المئات بين قتيل وجريح، معظمهم من الجانب اللبناني.

ويشير حزب الله إلى أن صراعه مع الاحتلال يأتي في إطار العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، والذي نتج عن ذلك العدوان قرابة 123 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط مجاعة قاتلة ودمار هائل.

قصف يومي بين الجنوب اللبناني مع مستعمرات شمال الاحتلال

ويشهد الجنوب اللبناني مع مستعمرات شمال الاحتلال قصف بشكل يومي، حيث أطلق حزب الله أكثر من 100 صاروخ على المستوطنات الإسرائيلية الشمالية خلال الأسبوع الماضي، حسبما نشرت قناة القاهرة الإخبارية.

وأصابت تلك الصواريخ  8 مستعمرات إسرائيلية في الشمال الإسرائيلي تحت نيران صواريخ حزب الله سواء صواريخ بركان أو صواريخ كاتيوشا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search