الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على المتهم بابتزاز والتشهير بـ راندا البحيري عبر «فيس بوك»

راندا البحيري

راندا البحيري

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شاب متهم بترويج صور خاصة للفنانة راندا البحيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

التحريات تكشف هوية منتحل صفة راندا البحيري على «فيس بوك»

وكشفت التحريات الأولية، بأن المتهم يدعى «ثناء. س. ع»، شاب عاطل، ويقيم في مركز مغاغة التابع لمحافظة المنيا، نشر صور وفيديوهات للفنانة راندا البحيري عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،  للتشهير بها والإساءة لها.

بدأت الواقعة ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، من الفنانة راندا البحيري ضد أحد الأشخاص مجهول الهوية بالنسبة لها، يقوم بتشهيرها والإساءة إليها ونشر صور خاصة لها، عبر «السوشيال ميديا» تحديدًا تطبيق «فيس بوك»، وهذا عبر العديد من الصفحات التي ينتحل بها صفتها.

محاولات القبض على مبتز راندا البحيري

وعلى الفور تعاونت مديرية أمن الجيزة، مع مكافحة جرائم الإنترنت، في البلاغ المقدم من الفنانة، والذي أفاد بتضررها من مجموعة من الأسماء الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتبين من التحريات والبحث وجمع المعلومات أن من يدير جميع الصفحات شخصا واحدًا، وفعل ذلك لابتزازها بالأموال.

تم إخطار اللواء سامح الحميلي  بمديرية أمن الجيزة، وكلف إدارة تكنولوجيا المعلومات بسرعة الوصول إلى مرتكب هذه الوقائع، وتم تحديد هويته وإلقاء القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.