الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لن ترى في وجهي إلا الرضا، عصام صاصا يبعث برسالة غير مباشرة بعد حادث دهسه لشاب

عصام صاصا

عصام صاصا

ندى يوسف

A A

أثار مطرب المهرجانات عصام صاصا، الجدل من جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بسبب حالته النفسية بعد الواقعة الأخيرة، ودهسه لأحد الأشخاص بسيارته على طريق المريوطية وتسببه في وفاته.

ووجه صاصا، رسالة غير مباشرة، لكل من هاجمه بعد الحادث، من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مؤكدًا أنه راضي بقضاء الله سبحانه وتعالى وقدره.

عصام صاصا بحالة نفسية سيئة بعد الحادث

وكتب: «والله حتى وأنا مُحطم.. لن ترى في وجهي إلا الرضا، فالله حبيبي، وكل ما يأتي من عند حبيبي حلو.. صباحكم كله خير و رزق إن شاء الله».

وتفاعل عدد كبير من جمهور عصام صاصا، مع المنشور، داعين الله تعالى أن يفك كربه، وجاءت التعليقات، كالتالي: «شدة وهتزول يا حبيبي»، «ربنا يتولاك يا حبيبي»، «يا حبيب أخوك ربنا يكتب لك كل خير»، «ربنا معاك ويوفقك يا رب يا صاصا»، «ربنا يصلح حالك أخي العزيز».

زوجة عصام صاصا لم تتخلى عنه في أزمته

جدير بالذكر، أن زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لم تتخلى عنه في أزمته، معربة عن حزنها لما يمر به زوجها بعد الحادث من خلال خاصية «الاستوري» عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «أنا مش زعلانة منك عشان مكنتش بتصدقني لما بقولك أنا عارف أنا بعمل إيه، وبعد كده تكتشف إن كان لازم تخلي بالك».

وأردفت، «أنا بس زعلانة إنك مسمعتش مني وخُفت على نفسك بس والله هترجع أحسن من الأول يا صاصا عشان أنت من جواك كويس وربنا أكيد عارف نيتك».

واستطردت زوجة عصام صاصا، «ومش هتتظلم وهترجع تاني أقوى من الأول عشان ترجع لابنك وأهلك، اعتبرهم قدام الناس اللي شمتانة فيك دلوقتي، بحبك يا أغلى من النفس اللي طالع مني».

تقرير الطب الشرعي لـ عصام صاصا

وكان تقرير مصلحة الطب الشرعي، أثبت إيجابية تعاطي صاصا المواد المخدرة، وقت قيادته سيارته الملاكي، أثناء الحادث، وكان «صاصا» أعلن تصالحه مع أفراد أسرة الشاب الراحل في وقت سابق، مؤكدًا أنه تم التراضي بين الطرفين، وأنه لن يتركهم طوال حياته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search