الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم عطل مايكروسوفت، توقعات ليلى عبد اللطيف تتحقق على أرض الواقع

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

نور الشايب

A A

باتت توقعات ليلى عبد اللطيف محط اهتمام الكثيرين من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي؛ بفضل خبرتها الواسعة في مجال التنبؤات والاستشارات.

وتحققت ثماني توقعات لـ ليلى عبد اللطيف خلال شهر يناير 2024، مما جعل المشتركين يتطلعون بشغف إلى توقعاتها للفترات القادمة. 

كما حذرت من ثلاثة أحداث متوقعة في الأيام القادمة من العام الحالي، مما زاد من اهتمام الجمهور واستفسارهم عن توقعاتها الفلكية المستقبلية.

توقعات ليلى عبد اللطيف في 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف، ليلى عبد اللطيف كشفت خلال تصريحات تلفزيونية عن ثلاث توقعات مأساوية لهذا العام. 

التوقع الأول ينبأ باندلاع عواصف قوية وأمطار غزيرة في لبنان، قد تسفر عن فيضانات تهدد الشوارع والأحياء، ومن المحتمل أن تزداد هذه الظروف الجوية القاسية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2024.

أما التوقع الثاني، فيتعلق بالاحتمالية المرتفعة لوقوع جريمة في أحد أكبر البنوك العالمية، مما قد يتسبب في هجوم مباشر أو تفجير إرهابي، مما يثير حالة من الذعر والتوتر على المستوى الدولي.

أما التوقع الأخير، فيتعلق بقرار إحدى الدول بتعليق جميع الرحلات الجوية الداخلية والخارجية بسبب حدث غير محدد في ذلك الوقت، مما يثير مخاوف بشأن الاستقرار الجوي والأمني في المنطقة.

توقعات ليلى عبد اللطيف الشهيرة بين كبار دول العالم

وقالت العرافة ليلى عبداللطيف في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، إنها تعتمد على قوى الإلهام والتحليل العميق للأحداث والظواهر الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، بحسب تعبيرها.

وبفضل توجهها المهني وخبرتها الواسعة، أصبحت ليلى عبد اللطيف معروفة بين كبار السياسيين، والاقتصاديين، والفنانين في لبنان وبعض دول الخليج العربي بتوقعاتها التي تحدث على أرض الواقع، بالإضافة إلى شركات عالمية تلجأ لتوقعات ليلى عبداللطيف والحصول على استشاراتها وتوجيهاتها.

كما التقت العرافة ليلى عبد اللطيف برؤساء دول وحكومات، بالإضافة إلى العديد من القادة والملوك الذين استفادوا من تنبؤاتها ونصائحها.

توقعات ليلى عبد اللطيف بتوقف المطارات في دول العالم

توقعات العرّافة الشهيرة اللبنانية ليلي عبد اللطيف تحققت على أرض الواقع بشكل ملحوظ مؤخراً، حيث ربطت كل حدث عالمي بتنبؤاتها، سواء بعد فترات قصيرة أو بعد أشهر.

تعرضت أنظمة الحوسبة وحركة الطيران في عدد من المطارات العالمية لعطل مؤخراً وهو ما عُرف بـ«عطل مايكروسوفت»، وهذا كان من بين آخر توقعات ليلي عبد اللطيف العرافة الشهيرة. 

عطل مايكروسوفت السيبراني أثّر بشكل كبير على شركات الطيران والمطارات والبنوك وشركات الإعلام، مما أدى إلى تعطيل حياة ملايين الأشخاص.

بعد وقوع هذا الحدث، تم تداول مقطع فيديو للعرافة ليلى عبد اللطيف على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سبق أن توقعت إغلاق مطارات في بعض دول العالم وتوقف الرحلات الجوية مجدداً.

في مقطع الفيديو، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن هذه الإجراءات ستسفر عن «حالة من البلبلة والهلع والقلق بين الناس» بحسب قولها.

توقعات ليلى عبد اللطيف بانخفاض سعر الذهب في مصر

لم تكن تلك المرة الأولى لتوقعات ليلى عبداللطيف، فقبل توقع توقف المطارات، توقعت انخفاضًا في أسعار الذهب بمصر، حيث من المتوقع وصول سعر جرام الذهب إلى 3 آلاف جنيه.

كما أشارت  «عبد اللطيف» خلال مقابلتها على قناة «الجديد» اللبنانية، إلى أن الانخفاض سيكون مؤقتًا، ليتبعه ارتفاع ملحوظ في سعر الجرام، ووفقا لتوقعاتها سيصل سعر الجرام إلى 5 آلاف جنيه.

ووجهت خبيرة الأبراج نصيحة للراغبين في الاستثمار، بشراء الذهب والفضة خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن الاستثمار في هذين المعدنين يعتبر أمرا مجديًا على المدى الطويل.

وأضافت في حديثها، أن من يملك الذهب يجب عليه ألا يفكر في بيعه، حيث من المتوقع أن ترتفع قيمته مستقبلا بشكل أكبر.

عطل تقني يضرب المطارات ويوقف الخدمات في جميع أنحاء العالم

حالة من الاضطراب شهدتها حركة الطيران بعدد من المطارات العالمية، عقب وجود مشاكل تقنية تسببت في تأخير بعض الرحلات، إذ أوقفت شركات طيران أمريكية كبرى رحلاتها اليوم الجمعة، ودعت بعض الطائرات للهبوط الفوري، حسبما أفادت وكالة رويترز، بسبب مشكلات في الاتصالات.

حدث خلل عالمي نتيجة انقطاع الإنترنت، اليوم الجمعة، بسبب مشكلات في شركة الأمن السيبراني العالمية كراود سترايك ومايكروسوفت، وجاءت تبعات هذا الانقطاع على العمليات في قطاعات مختلفة، في معظم دول العالم، بما في ذلك المطارات وشركات الطيران ووسائل الإعلام والبنوك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search