الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البلشي ولجنة الصحفيين الفلسطينيين يزوران رولا الدرة بمستشفى المنصورة الدولي

وفد نقابة الصحفيين المصريين

وفد نقابة الصحفيين المصريين

أحمد المقدامي

A A

زار وفد من نقابة الصحفيين المصريين برئاسة النقيب خالد البلشي، ولجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين في مصر، ممثلة بالصحفي فايق جرادة رئيس اللجنة وأشرف الهور عضو اللجنة، الصحفية الفلسطينية رولا الدرة في مستشفى المنصورة الدولي، حيث كان في استقبال الوفد، مدير المستشفى الدكتور أحمد النقيب.

واطمأن الوفد على صحة الدرة، التي تتلقى العلاج من إصابة خطيرة تعرضت لها جراء استهداف جيش الاحتلال منزلها، خلال الحرب المستمرة ضد سكان قطاع غزة، ما أدى كذلك إلى استشهاد زوجها الصحفي نافذ عبدالجواد ونجلها الوحيد محمد.

وخلال الزيارة أجرى الوزير الدكتور أحمد عساف، المشرف العام على الإعلام الرسمي، ونقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، اتصالات بالصحفية رولا الدرة، وقدما الشكر لنقيب الصحفيين المصريين خالد البلشي على هذه اللفتة الطيبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search