الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد الأزمة الأخيرة؟ اعرف القصة كاملة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لينا غالي

A A

لا تمر أيام قليلة، إلا وتعود أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع طليقها الفنان حسام حبيب، لتتصدر التريند، خاصة بعد شائعة عودتهما مرة أخرى، بعد اتهامها له بالتعدي عليها بالضرب.

وانتشر خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، بعد تعليق شقيقها الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: «حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، أنا عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم».

ولم تمر ساعات قليلة، إلا وأصدرت شيرين عبدالوهاب، بيان لها، تنفي فيه عودتها إلى حسام حبيب، مشيرة إلى أنها تكن كل احترام وتقدير له، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

طالبت النجمة شيرين عبدالوهاب، من الجميع تحري الدقة فيما ينشر عن حياتها الشخصية، وحتى الآن لم يخرج حسام حبيب للرد على هذه الشائعات.

 

صلح حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكان تم الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في النيابة العامة، والتنازل عن البلاغات التي أقيمت بينهما، ويعتبر ما هو إلا إجراء ظاهري فقط، ولكن مازالت الخلافات الشخصية بينهم، خاصة بعد اتهامه بالتعدي عليها وتسببه في إحداث إصابات وجروح في رأسها، مما ترتب عليه استدعاء النيابة العامة بالقاهرة الجديدة له لسماع أقواله بشأن هذا الاتهام.

ولكن نفى حسام حبيب، في تصريحات عبر برنامج «ET بالعربي» تلك الاتهامات، وأنه لم يقم بالتعدي على شيرين، وأنها هي من قامت بإصابة نفسها بنفسها.

وكان تواصل موقع «الجمهور» مع الدكتور نبيل عبد المقصود، المسؤول عن الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تعرضها لأزمة صحية ونفسيه كبيرة خلال الفترة الماضية، ومشاكل عدة مع عائلتها وطليقها الفنان حسام حبيب.

طبيب شيرين عبدالوهاب يطمأن الجمهور على صحتها

وقال الدكتور المعالج لشيرين عبد الوهاب، إنها بخير ويتم علاجها الآن بإحدى المصحات النفسية، وقريبًا سوف تعود إلى جمهورها وهي بحالة صحية ونفسيه أفضل.

وحرص نجوم الوسط الفني، على دعم شيرين عبد الوهاب، الذين تضامنوا معها بعد أزمتها الأخيرة، وكان على رأسهم مي كساب ووائل جسار وإلهام شاهين ورضوى الشربيني وغيرهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.