الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«روحي حاسبيه»، نسرين طافش ترد بقوة على اتهامات فنانة بوجود علاقة مع زوجها

نسرين طافش

نسرين طافش

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن مطاردتها للمرة الأولى من قبل فنانة سورية شهيرة، تثير دائمًا الشائعات حولها، في محاولة منها لتشويه سمعتها أمام جمهورها، موضحة أنها اتهمتها بأنها على علاقة بزوجها.

وقالت طافش خلال لقائها بـ برنامج «المشهد»، إن هذه الفنانة حاولت كثيرًا تشويه سمعتها والإساءة لها، عن طريق ترويج شائعات ارتباطها بزوجها، مضيفة: «يشهد الله إنه لم يحدث أي شيء يغضب ربنا بيني وبين زوجها».

وأوضحت الفنانة نسرين طافش، أن هذه الفنانة التي رفضت ذكر اسمها تحاول أن تؤذيها عن طريق ترويج الشائعات حولها، قائلة، «لما زوجك يلاحق أنثى عجبته، روحي حاسبي زوجك مش الأنثى اللي لحقها».

وأضافت طافش، «هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها في دولة الإمارات».

وأشارت الفنانة إلى أن المرأة التي تفشي أسرار زوجها تعتبر خائنة، وأن البيوت حرمات، موضحة أنه من المشين أن تخرج زوجة تتهم والد أبنائها بالخيانة.

اتهام نسرين طافش بالخيانة 

وقالت طافش، إن هناك الكثير من الأشخاص الذي يحاولون أذيتها، معلقة، «حاولوا يغتالوني معنويًا وماديًا وإنسانيًا، نسرين القديمة ما عادت موجودة وما عاد اسكت لحدا».

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية ديما بياعة، سبق وأن اتهمت الفنانة نسرين طافش بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجها السابق تيم حسن.

ولم تكن نسرين طافش الفنانة الوحيدة، التي أثارت دائمًا شكوك الجمهور حولها، حيث أكدت أكثر من مرة أن هناك علاقة بين طليقها وفنانات أخريات.

آخر أعمال نسرين طافش

ومن ناحية أخرى، تواصل نسرين طافش، تصوير باقي مشاهدها في فيلم «المصيف»، مع الفنان خالد الصاوي، والفنان عمرو عبد الجليل، استعدادًا لطرحه في السينمات قريبًا.

فيلم «المصيف» بطولة عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، خالد الصاوي، نبيل عيسي، أحمد فؤاد سليم، أحمد ماجد، نشوي بلال ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل من إخراج سليم العدوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search