الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حريق حارة اليهود، ارتفاع حالات الوفيات لـ 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين

حزن الأهالي في حارة اليهود

حزن الأهالي في حارة اليهود

أمة الله عمرو

A A

حريق حارة اليهود، ارتفع عدد الوفيات والمصابين في حريق حارة اليهود إلى 6 حالات وفيات، وإصابة 8 أشخاص من بينهم أطفال؛ نتيجة حريق نشب في الطابق الثالث من عقار تجاري مكون من 7 طوابق بمنطقة درب الحمصاني في حارة اليهود بالموسكي، بحي الجمالية في محافظة القاهرة.

أهالي حارة اليهود خلال الحريق


أسباب حريق حارة اليهود في الموسكي

وأوضحت تحريات الجهات المختصة أن العقار الذي نشب بداخله النيران، هو عقار تجاري عبارة عن سنتر مخصص للأجهزة الكهربائية، وامتد للعديد من العقارات المجاورة، بمنطقة الموسكي؛ نظرًا لضيق المسافات بين العقارات التجارية بتلك المنطقة، مما أعاق دخول سيارات الحماية المدنية بشكل سريع.

الحماية المدنية في موقع الحريق


بدوره كشف مؤمن أحمد أحد شهود العيان، عن تفاصيل حريق حارة اليهود في منطقة الموسكي، والذي اندلع الليلة الماضية وتسبب في وفيات وإصابات بعض المواطنين.

وقال في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن العقارات التي امتدت النيران إليها عبارة عن سناتر خاصة بمستحضرات التجميل وأدوات النظافة التي يوجد بها مواد كيماوية تساعد على الاشتعال، مثل العطور وأدوات إزالة طلاء الأظافر وصبغات الشعر، وجميع المواد تزيد من اندلاع النيران بشكل سريع.

حارة اليهود

انتداب فريقًا من النيابة لمعاينة حريق حارة اليهود

فيما انتدبت نيابة الموسكي الجزئية، منذُ قليل، فريق من المعمل الجنائي، لمعاينة موقع حريق هائل، اندلع في أحد العقارات التجارية، الكائنة في حارة اليهود بحي الموسكي في العتبة، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.

موقع الحريق


 

اندلاع حريق في أحد العقارات بحارة اليهود في الموسكي

وكانت الحماية المدنية، قد سيطرت على حريق هائل اندلع في منطقة حارة اليهود بحي الموسكي، في 7 ساعات ودفعت قوات الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة على النيران، لمنع انتشارها حول العقارات المجاورة، ونتيجة ضيق المسافات بين العقارات عرقلت مهمة الحماية المدنية في سرعة إطفاء الحريق وعملية التبريد.
 

حريق عقار تجاري في الموسكي



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search