الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي يثير الجدل بعملية تجميل ومواصفات خاصة لفتاة الأحلام (فيديو)

أحمد فهمي

أحمد فهمي

لينا غالي

A A

دائما ما يثير الفنان أحمد فهمي، الجدل بمجرد ظهوره على الشاشة أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرهم تصريحاته عن مواصفات فتاة أحلامه، وخضوعه لعملية تجميل.

وقال أحمد فهمي، خلال لقائه في برنامج «Gossips»، إنه يريدها أن تكون «شكلها جميل»، وذكية بحسب تعبيره، مضيفا أن من أهم الصفات التي يجب أن تتوافر فيها أن تكون كوميدية وتضحكه لأنهم يقضون وقتًا طويلا معا.

وعن الفنانات اللاتي يحب «شكلهن» بحسب تعبيره، قال: «أسماء جلال، أية سماحة، مريم الخشت»، موضحا أن هذا ذوقه.

موقف أحمد فهمي من تعدد الزوجات

كما علق على فكرة تعدد الزوجات خاصة بعد زواجه 3 مرات، قائلا: إنه يؤيد هذه الفكرة، مستشهدا بجده الذي تزوج 17مرة بعد وفاة جدته وهو لم يتجاوز سن الـ 50.

وخلال الحلقة كشف أحمد فهمي، عن خضوعه لعملية زراعة شعر، وذلك بعد أن وجد سقوط في شعره فقرر أن يزرع شعر، مشيرا أنه لا يخضع لأي عملية تجميل بعد ذلك.

أحمد فهمي واستمرار إثارة الجدل

يذكر أن هذه ليست المرة التي يثير فيها أحمد فهمي الجدل، حيث سبق أن نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس»، قائلا :«إن شاء الله هروح مهرجان قريب، وربنا يكرمني ورباط جزمة هنا يتفك مثلاً، وأوطي أربطلها الجزمة عشان يتقال عليا كيوت وقد إيه جميل».

كما أثار أحمد فهمي، حالة من الجدل بعد تشبه صوت طليقته هنا الزاهد، بصوت «علي الشريف»، مشيرا إلى أن صوتها لا يليق على شكلها، وتعرض لعديد من الانتقادات لتنمره على زوجته في هذا الوقت.

أزمة أحمد فهمي ومحمد رمضان

ومن أشهر أزمات أحمد فهمي، تلك التي نشبت بعد تعليقه على الفنان محمد رمضان، منتقداً تصرفه بالشماتة في قطع الأرزاق، ومشيرا إلى أنه لا يعمل معه في أي عمل فني، ولكن هو يقدر موهبته ونجوميته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search