الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يستقر على حارس مرمي الأهلي أمام بيراميدز في الدوري (تعرف عليه)

الشناوي وشوبير

الشناوي وشوبير

مصطفي غطاطي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، في اللقاء المقرر إقامته مساء الإثنين المقبل على ستاد الدفاع الجوي “30 يونيو” بالقاهرة الجديدة.

الكشف عن حارس مرمى الأهلي أمام بيراميدز 

وعلم موقع الجمهور الإخباري، من مصادره الخاصة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي، استقر على مشاركة محمد الشناوي قائد الفريق وحارس المرمى على حساب مصطفي شوبير المتوهج مؤخرًا، لا سيما وأن السويسري لا يريد هدم الشناوي بعد أخطاءه المتكررة في الفترة الأخيرة.

موقف الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة الجولة 31 بدوري نايل

ويدخل الأهلي المباراة بحثًا عن الثلاث نقاط وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب رويدًا رويدًا من صدارة جدول ترتيب فرق دوري نايل، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة، وفي حالة فوزه يصبح 66 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر لكن لديه 3 مباريات مؤجلة.

ويسعى بيراميدز في حصد نقاط المباراة وتوسيع الفارق مع النادي الأهلي، وإشعال المنافسة علي بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الرمق الأخير من البطولة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم. 

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الأهلي

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد سامي.

خط الوسط: مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي.

خط الهجوم: مصطفى فتحي - فيستون ماييلي - رمضان صبحي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search